تحديث iOS 12.1 يجلب ميزة دعم البطارية لهواتف iPhone 8 و iPhone X

تحديث iOS 12.1 يجلب ميزة دعم البطارية لهواتف iPhone 8 و iPhone X

أطلقت شركة ابل الإصدار الجديد من نظام تشغيل iOS 12.1، حيث تقدم ابل مميزات لإدارة البطارية ودعم آداء أفضل لكلاً من هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus وهاتف iPhone X.

أطلقت شركة ابل الإصدار الجديد من نظام تشغيل iOS 12.1، حيث تقدم ابل مميزات لإدارة البطارية ودعم آداء أفضل لكلاً من هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus وهاتف iPhone X.

aligncenter size-full wp-image-217027

استغرقت شركة ابل 6 أسابيع في معاينة الإصدار التجريبي من تحديث نظام تشغيل iOS، واليوم يتوفر بالفعل تحديث iOS 12.1 للمستخدمين مع مميزات جديدة.

ويأتي هذا التحديث بشكل خاص لتحسين إدارة الطاقة والبطاية مع تحسينات الآداء لكلاً من هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus وهاتف iPhone X.

كانت شركة ابل قد دعمت في السابق كلاً من هواتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPhone 6s و iPhone 6s Plus و iPhone SE و iPhone 7 و iPhone 7 Plus في تحديث iOS 10.2.1 بميزة إدارة الآداء في الهاتف.

وقد أشارت شركة ابل في السابق إلى أن كلاً من هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus وهاتف iPhone X قد صممت بنظام يمنع الإغلاق المفاجئ للهاتف، وهو السبب لعدم إضافة ميزة إدارة الآداء لهذه الإصدارات في السابق، إلا أنها اضيفت في هذا الإصدار بشكل موسع لدعم هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus وهاتف iPhone X بآداء أفضل للبطارية.

ومن المقرر أن تمنع هذه الميزة الإغلاق المفاجيء في هذه الإصدارات، كما توفر ابل إختيار لتعطيل هذه الميزة عبر قائمة الإعدادات في قسم battery health.

أيضاً أشارت ابل في صفحة الدعم الخاصة بها، أن كلاً من هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus وهاتف iPhone X. صممت ببرمجيات حديثة تعمل على وضع تقديرات دقيقة لإدارة الطاقة والبطارية في الهاتف، مما يتيح إدارة آداء الهاتف بشكل جيد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً