غزة: جيش الاحتلال يحذر السكان من الاقتراب من السياج الحدودي


عود الحزم

غزة: جيش الاحتلال يحذر السكان من الاقتراب من السياج الحدودي

وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، رسالة تحذيرية لسكان قطاع غزة من الاقتراب من منطقة السياج الأمني على الحدود الشرقية للقطاع، وذلك قبل المظاهرات المتوقعة غدا الجمعة. وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أردرعي، في رسالة لسكان القطاع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “منطقة السياج الأمني في قطاع غزة يجب أن تكون خالية من العنف والإرهاب”.وأضاف، هذه …

جنود الاحتلال الإسرائيلي قرب حدود غزة (أرشيف)


وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، رسالة تحذيرية لسكان قطاع غزة من الاقتراب من منطقة السياج الأمني على الحدود الشرقية للقطاع، وذلك قبل المظاهرات المتوقعة غدا الجمعة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أردرعي، في رسالة لسكان القطاع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “منطقة السياج الأمني في قطاع غزة يجب أن تكون خالية من العنف والإرهاب”.

وأضاف، هذه المنطقة “تهدف إلى الحفاظ على المنطقة الحدودية، ونحن مصممون على الحفاظ عليها، ومنع الدخول إليها”.

وكان ما لا يقل عن 6 فلسطينيين استشهدوا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة يوم الجمعة الماضي، بالتزامن مع مسيرات العودة التي شهدتها المنطقة الحدودية من القطاع منذ مارس (آذار) الماضي.

وكثف الاحتلال الإسرائيلي أخيراً تهديداته بضربات مؤلمة ضد غزة، إذا استمرت المواجهات في شرقي القطاع.

واستشهد أكثر من 200 فلسطيني وأصيب 22 ألف، منذ بداية مسيرات العودة قرب الحدود الشرقية الفاصلة بين القطاع والأراضي المحتلة، للمطالبة برفع الحصار الإسرائيلي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً