سلطان بن زايد: يوم العلم تجسيد للاتحاد والتكاتف والعطاء والتلاحم الوطني


عود الحزم

سلطان بن زايد: يوم العلم تجسيد للاتحاد والتكاتف والعطاء والتلاحم الوطني

أكد ممثل رئيس دولة الإمارات الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، أن الاحتفال بيوم العلم رسالة تجسد معاني الولاء والانتماء والتلاحم والوحدة التي يحملها كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة فالعلم هو رمز سيادتنا ووحدتنا وفخر مسيرتنا ورايتنا التي ترفر خفاقة في السماء. وقال الشيخ سلطان بن زايد في تصريح بمناسبة احتفالات الدولة بيوم العلم: “في الثالث من…

alt


أكد ممثل رئيس دولة الإمارات الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، أن الاحتفال بيوم العلم رسالة تجسد معاني الولاء والانتماء والتلاحم والوحدة التي يحملها كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة فالعلم هو رمز سيادتنا ووحدتنا وفخر مسيرتنا ورايتنا التي ترفر خفاقة في السماء.

وقال الشيخ سلطان بن زايد في تصريح بمناسبة احتفالات الدولة بيوم العلم: “في الثالث من نوفمبر (تشرين الثاني) في كل عام يخفق علم الإمارات فوق كل البيوت والمؤسسات التي تتوشح بألوانه تعبيراً عن الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة والتمسك بقيم الإتحاد التي أرساها الآباء المؤسسون وتأكيداً على الحب والولاء وخدمة العلم ورفعته وبذل الروح من أجله ليبقى شامخاً خفاقاً قوياً كشموخ وقوة أبناء الإمارات.

وأضاف أن “هذه المناسبة تجسد مشاعر الاتحاد والتكاتف المجتمعي والتلاحم الوطني بين أبناء الإمارات ومشاعر التسامح والسلام والإخاء بينهم وبين الإنسانية جمعاء”.

وقال إن “مناسبة الاحتفال بيوم العلم تستمد قوتها من اللحمة الوطنية والمتجذرة بين أبناء الإمارات قيادة وشعباً ويحتل العلم في هذه اللحمة مكانة رفيعة باعتباره رمزاً من رموز الوحدة ومصدراً من مصادر الفخر والعزة والكرامة”.

وأضاف: “هذا اليوم هو مناسبة عظيمة نتذكر فيها المبادئ والقيم السامية التي بنيت عليها دولة الإمارات بقيادة الراحل الكبير المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات الذين بنوا دولة أركانها الخير والمحبة والسلام”.

وسيبقى علم الإمارات رمزاً لاتحادنا وعزتنا نفديه بأرواحنا كي يبقى خفاقاً عالياً.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً