شرطة الفجيرة تنظم مجلس «مآثر الشيخ زايد»

شرطة الفجيرة تنظم مجلس «مآثر الشيخ زايد»

نظمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بالتعاون مع الأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية مكتب ثقافة احترام القانون جلسة حوارية بعنوان (مآثر الشيخ زايد طيَّب الله ثراه) ضمن مبادرات مجالس زايد الشرطية للعام 2018، بحضور اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة.تحدث في الجلسة سعيد محمد الرقباني مستشار حاكم الفجيرة، والدكتور سليمان موسى الجاسم الباحث والأكاديمي …

emaratyah

نظمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بالتعاون مع الأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية مكتب ثقافة احترام القانون جلسة حوارية بعنوان (مآثر الشيخ زايد طيَّب الله ثراه) ضمن مبادرات مجالس زايد الشرطية للعام 2018، بحضور اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة.
تحدث في الجلسة سعيد محمد الرقباني مستشار حاكم الفجيرة، والدكتور سليمان موسى الجاسم الباحث والأكاديمي والعميد متقاعد سعيد علي محمد خماس، أدارها الإعلامي محمد إبراهيم الرئيسي.
استهل الجلسة الرقباني متناولاً معطيات قيام اتحاد دولة الإمارات بقيادة المغفور له الشيخ زايد،طيَّب الله ثراه،والتحديات التي واجهت تأسيس الاتحاد في ظل الظروف الصعبة المحيطة بالمنطقة في تلك الفترة، وقال إن الصفات القيادية التي يتمتع بها زايد والمتمثلة في الإصرار والعزيمة والنية الصادقة سبب نجاح الدولة، كما أن اهتمام زايد بالزراعة جعلنا من الدول المصدرة للتمور على مستوى العالم وتحولت صحراء الإمارات من صحراء قاحلة إلى جنة خضراء بفضل إصراره وحبه للزراعة ليحصد شعب الإمارات من خيرات الدولة.
وقدم خالص الشكر والتقدير للجهود التي تبذلها شرطة الفجيرة في تعزيز الأمن والأمان وحصولها على جوائز عالمية في المجال الشرطي بفضل توجيهات ودعم صاحب السمو حاكم الفجيرة ومتابعة سمو ولي عهده.
بدوره أكد الدكتور سليمان موسى الجاسم أن الشيخ زايد كان يتصف بالحكمة في التعامل مع الأحداث والمواقف التي تواجهه في مسيرته.
وأكد العميد متقاعد سعيد علي خماس أهمية تحقيق الأمن والأمان في بناء المجتمعات وتطورها حيث أصبحت وزارة الداخلية من المؤسسات الأمنية الرائدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً