أفضل الوجهات الاقتصادية للسياحة في 2019

أفضل الوجهات الاقتصادية للسياحة في 2019

إن كنت تنوي السفر في العام الجديد وتفكر كثيرا في كيفية خفض التكاليف، فلا ترهق نفسك بالحسابات الطويلة والتخطيط الدقيق، واكتشف معنا أفضل الوجهات الاقتصادية في 2019 والتي ستمنحك الفرصة للاستمتاع وبأسعار معقولة، وذلك وفقا لما كشف عنه موقع لونلي بلانيت. أفضل الوجهات الاقتصادية في 2019 منطقة جنوب الوادي، مصر صنف موقع لونلي بلانيت منطقة جنوب الوادي في…

إن كنت تنوي السفر في العام الجديد وتفكر كثيرا في كيفية خفض التكاليف، فلا ترهق نفسك بالحسابات الطويلة والتخطيط الدقيق، واكتشف معنا أفضل الوجهات الاقتصادية في 2019 والتي ستمنحك الفرصة للاستمتاع وبأسعار معقولة، وذلك وفقا لما كشف عنه موقع لونلي بلانيت.

أفضل الوجهات الاقتصادية في 2019

منطقة جنوب الوادي، مصر

aligncenter size-full wp-image-222695

صنف موقع لونلي بلانيت منطقة جنوب الوادي في مصر من الأقصر وحتى أسوان كأفضل وجهة سياحية منخفضة التكلفة في عام 2019، مشيرا إلى أن هذه التجربة التاريخية الرائعة تمنح الزائرين الفرصة للاستمتاع بروعة المعابد القديمة في إسنا وإدفو وكوم أمبو والأقصر، إلى جانب اكتشاف الطبيعة الخلابة على ضفاف النيل في تلك المنطقة التي تعد بالفعل وجهة مثالية للسائحين الباحثين عن أفضل الوجهات الاقتصادية في 2019 .

لودز، بولندا

aligncenter size-full wp-image-222694

تشهد مدينة لودز، وهي ثالث أكبر مدينة في بولندا مرحلة من التحول السريع، حيث تعمل حاليا على تحويل المصانع والمساحات القديمة المهملة إلى مناطق ثقافية وترفيهة، بما في ذلك إنشاء مجمعات تثقيفية، ومناطق رائعة للتنزه وقضاء أسعد الأوقات، مع الكثير من المعارض الفنية الرائعة.

حديقة جبال سموكي العظيمة الوطنية ، الولايات المتحدة الأمريكية

aligncenter size-full wp-image-222693

تعد هذه الحديقة التي تقع على حدود ولاية كارولينا الشمالية وتينيسي، مجانية الدخول، مما يعني أن فرص الاستمتاع بروعة المشاهد الطبيعية فضلا عن الأنشطة الترفيهية لن يكلفك شيئا، ناهيك عن فرص المغامرة التي بانتظارك هناك، لاسيما بعد أن تعافت الحديقة من حرائق الغابات عام 2016.

المالديف

aligncenter size-full wp-image-222692

لا تتعجب عزيزي المسافر عندما تعلم أن المالديف من وجهات السفر الاقتصادية في 2019 ، فالحديث هنا عن عدد متزايد من الجزر المأهولة بالسكان، والتي لا يوجد بها منتجعات، بل تضم العديد من دور الضيافة التي تدار محليًا، والتي لا تتعدي تكلفة الإقامة بها حوالي 90 دولارًا أمريكيًا في الليلة الواحدة. وتشمل الجزر الأكثر شعبية للمسافرين الباحثين عن التوفير؛ Maafushi و Rasdhoo و Thoddoo و Dhigurah .

هيوستن ، الولايات المتحدة الأمريكية

aligncenter size-full wp-image-222691

تعد منطقة المتاحف في هيوستن، والتي تضم 19 متحفا، الكثير منها يمنحك الدخول بشكل مجاني، أحد النقاط المثالية للبدء في اكتشاف المدينة، ذك فضلا عن منطقة EaDo (شرق وسط المدينة) النابضة بالحيوية، والتي تعد موطنًا لمعرض من اللوحات الجدارية في الهواء الطلق.

كما تعد هذه المدينة بما تضمه من مواقع رائعة ومطاعم متنوعة، وجهة جميلة لتناول الطعام والاستمتاع بالتنزه في الهواء الطلق.

الأرجنتين

aligncenter size-full wp-image-222690

تعد الوديان الجبلية الرائعة، ومزارع الكروم المفعمة بالحيوية، والمدن المليئة بالهندسة المعمارية الكلاسيكية، مع بعض من الأنهار الجليدية والجبال والحياة البرية المدهشة، بعضا الأسباب التي تدفع المسافرين لزيارة الأرجنتين في 2019، ذلك جنبا إلى جب مع الكثير من التدابير الحكومية لخفض تكاليف السياحة في هذا البلد الممتع.

بنغلاديش

aligncenter size-full wp-image-222689

لطالما كانت بنغلاديش وهي ثامن أكبر بلد في العالم، والتي تعد موطن للمدن المتنوعة والمثيرة، والحياة البرية الرائعة، وجهة غير مكلفة للمسافرين، فلماذا لا تخطط لاكتشاف هذا البلد الرائع في عام 2019، مع الكثير من المواقع التاريخية والأماكن الترفيهية في الهواء الطلق.

ألبانيا

aligncenter size-full wp-image-222687

مع بعض الشواطئ الرائعة، والتاريخ الغني، والمزيج الفريد من نوعه من تأثيرات البلقان والبحر الأبيض المتوسط، تعد ألبانيا ضمن أفضل وجهات السفر الاقتصادي في 2019 ، حيث يمكنك المشي لمسافات طويلة وسط المناظر الطبيعية الجبلية الجميلة، واستكشاف أجمل المدن والفرص الترفيهية وبأسعار معقولة.

الاكوادور

aligncenter size-full wp-image-222686

إن كنت تريد أن ترى أفضل ما في أمريكا الجنوبية وبتكاليف منخفضة؟ فالاكوادور هو المكان المناسب لك. فهنا يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخضراء والمدن الملونة والغابات المطيرة مع مجموعة من أفضل الشواطىء الجميلة، وبالفعل لن تكلفك الزيارة المزيد من الإنفاق.

سلوفينيا

aligncenter wp-image-222685 size-full

عندما تكون في سلوفينيا سيمكنك عزيزي المسافر الاستمتاع بالكثير من سبل الترفيه وبتكاليف منخفضة، بما في ذلك القيام بجولة في بلدة كوبر الساحلية التي تشبه مدينة البندقية، فضلا عن تناول العشاء على ضفاف النهر في قلب ليوبليانا، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق بأسعار معقولة، علاوة على قضاء أجمل الأوقات في زيارة إلى بحيرة بليد المذهلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً