اليمن: 5 قتلى وجرحى بمحاولة اغتيال قائد عسكري في الضالع

اليمن: 5 قتلى وجرحى بمحاولة اغتيال قائد عسكري في الضالع

نجا ضابط رفيع في الجيش، من محاولة اغتيال بمحافظة الضالع جنوب اليمن، فيما قتل 3 من أفراد حراسته وأصيب آخران، حسبما أفاد مصدر عسكري لموقع “نيوزيمن” الإخباري اليوم الأربعاء. وأبان المصدر أن قائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 مدرع بالضالع العقيد طاهر مسعد العقلة، تعرض لمحاولة اغتيال بواسطة عبوة ناسفة زرعت قرب منزله بمنطقة سناح، وأسفر الانفجار عن مقتل 3 وإصابة…

عملية اغتيال لقائد عسكري في الضالع (أرشيف)


نجا ضابط رفيع في الجيش، من محاولة اغتيال بمحافظة الضالع جنوب اليمن، فيما قتل 3 من أفراد حراسته وأصيب آخران، حسبما أفاد مصدر عسكري لموقع “نيوزيمن” الإخباري اليوم الأربعاء.

وأبان المصدر أن قائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 مدرع بالضالع العقيد طاهر مسعد العقلة، تعرض لمحاولة اغتيال بواسطة عبوة ناسفة زرعت قرب منزله بمنطقة سناح، وأسفر الانفجار عن مقتل 3 وإصابة اثنين من أفراد حراسته.

وأوضح المصدر أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة قرب منزل العقيد العقلة بمنطقة سناح، وانفجرت أثناء وجوده بداخل المنازل فيما كانت سيارته متوقفة في البوابة وعليها 5 من أفراد حمايته.

وأشار إلى أن العملية أسفرت عن مقتل كل من نصر علي أحمد، ومدين ناصر صالح، وفواز محمد غالب مزاحم المريسي، وإصابة معتز محمد مسعد العقلة وعبد القوي العقلة، كما تسبب انفجار العبوة الناسفة بتحطم السيارة وتحطم نوافذ منزل العقيد العقلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً