آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية أخبار تكشف سبب انفصال الممثلة التركية هاندا أرتشيل والممثل التركي كرم بورسين، رغم مرور أكثر من شهرين على إنهاء العلاقة.

وبحسب الصحافي التركي أنور أكاي، فإن سبب انفصال هاندا وكرم هو خيانة الأخير لها مع فتاة من خارج الوسط الفني، وعندما اكتشفت هاندا الأمر انفصلت عنه.

إلا ان الصحافي التركي عاد وحذف الفيديو الذي نشره على اليوتيوب حول الموضوع، دون أي توضيح منه عن صحة هذا الخبر أو عدم صحته، وإذا ما كان كرم حقاً أساء إلى هاندا بهذه الطريقة أم لا.

وبعد انفصالها عن حبيبها السابق، الممثل التركي كرم بورسين، بعد علاقة دامت لمدة سنة، كانت الممثلة التركية هاندا أرتشيل قد أعلنت قبل شهر انها تعيش قصة حب مع الممثل التركي كاهان يلدريم وانها ليست مجرد شائعات.

وكانت هاندا شوهدت عدة مرات بصحبة حبيبها الجديد يلدريم، وعندما سألها الصحافيون اذا حافظت على علاقة صداقة بينها وبين كرم بورسين، اكدت من خلال إجابتها انها طوت تماماً صفحة بورسين، حيث قالت: “إنه سؤال لا داعي له، هل ممكن ألّا نتكلم عن هذه الاشياء التي لا داعي لها”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-04-1.1637637

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single