اناقة

هل تعانين من اسوداد الرقبة؟ إليك هذه الحلول السريعة

هل تعانين من اسوداد الرقبة؟ إليك هذه الحلول السريعة

بعد التعرض المطول لأشعة الشمس الحارة تكون النتيجة في الغالب اسوداد على مستوى الرقبة بشكل واضح يحرمك من الحصول على إطلالة أنثوية جذابة مما يجعلك في حاجة لحلول سريعة وفعالة ستجدينها في مقال اليوم، فتابعي لتعرفي سر الحصول على رقبة فاتحة في خطوات بسيطة. وصفة الشوفان: لتحضير هذه الوصفة السحرية والمغذية، قومي بخلط كمية مناسبة من…

alt

بعد التعرض المطول لأشعة الشمس الحارة تكون النتيجة في الغالب اسوداد على مستوى الرقبة بشكل واضح يحرمك من الحصول على إطلالة أنثوية جذابة مما يجعلك في حاجة لحلول سريعة وفعالة ستجدينها في مقال اليوم، فتابعي لتعرفي سر الحصول على رقبة فاتحة في خطوات بسيطة.

وصفة الشوفان: لتحضير هذه الوصفة السحرية والمغذية، قومي بخلط كمية مناسبة من مسحوق الشوفان مع الماء والقليل من المرطب المناسب لنوع البشرة حتى تحصلي على خليط متجانس، طبقيه على الرقبة مع القيام بتدليك خفيف لمدة 3 دقائق. اتركي الخليط لمدة 15 دقيقة إضافية ثم اغسليه ثم بالماء مع استخدام هذه الوصفة الرائعة بشكل يومي للحصول على نتائج سريعة.

alt

وصفة الليمون: لا شك أن الحمضيات تبقى من أبرز المكونات الطبيعة التي يمكن استخدامها لتفتيح المناطق الداكنة بشكل سريع وفعال. لتحضير هذه الوصفة البسيطة، امزجي ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من ماء الورد العضوي، بللي قطنة نظيفة في المزيج وطبقيه على كامل الرقبة بالتساوي. اتركي القناع طيلة ليلة كاملة ثم اشطفي بالماء الدافئ في الصباح الموالي مع التجفيف وتطبيق الكريم المرطب. استخدمي هذه الوصفة بشكل يومي ومنتظم وستفاجئك النتائج!

وصفة الخيار: أحضري ثمرة خيار نظيفة وقومي بهرسها حتى تحصلي على خليط ناعم، طبقيه على رقبة نظيفة مع وضع قطعة شاش نظيفة لمنع سيلان عصير الخيار. اتركي القناع حتى يجف ثم امسحي منطقة الرقبة بقطنة مبللة بماء الورد. استخدمي هذه الطريقة لمدة 3 أيام متتالية وستلاحظين الفرق.

وصفة صودا الخبز: قومي بمزج 3 ملاعق من صودا الخبز مع ملعقة من الماء وقلبي حتى تحصلي على خليط يشبه العجين، طبقيه على الرقبة لمدة 20 دقيقة حتى تجف ثم اشطفي جيدا بالماء البارد مع التجفيف وتطبيق المرطب. كرري هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع وستلاحظين الفرق.

وصفة الحليب: يعتبر الحليب أحد أفضل المقشرات الطبيعية الآمنة على البشرة، كما يساهم في تغذية الجلد بشكل عميق. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من الحليب على رقبة نظيفة والقيام بتدليك خفيف لبعض الدقائق ثم اشطفي جيدا وجففي.

وصفة البطاطس: أحضري حبة بطاطس مقشرة ثم قطيعها إلى شرائح رقيقة ومستديرة واستخدميها مباشرة لفرك منطقة الرقبة لمدة 10 دقائق قبل الشطف بالماء الدافئ. جففي بلطف ثم مرري عليها قطنة مبللة بعض من ماء الورد العضوي.

يمكنك أيضا هرس حبة بطاطس واستخراج العصارة البيضاء مع إضافة القليل من العسل، ثم طبقي المزجي على الرقبة لمدة 15 دقيقة قبل غسله.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً