شرطة الشارقة و«الإمارات للمزادات» تُطلقان مزاداً للأرقام المميزة

شرطة الشارقة و«الإمارات للمزادات» تُطلقان مزاداً للأرقام المميزة

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة، عن طرح 56 لوحة للمركبات الخاصة، تحمل أرقاماً مميزة، في مزاد علني، تنظمه بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات، المتخصصة في تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية، وتتضمن لوحة أحادية واحدة، و4 ثنائية، و15 ثلاثية، و20 رباعية، و16 خماسية. وينطلق المزاد، يوم السبت 10 نوفمبر،/‏تشرين الثاني في تمام الخامسة مساء، في قاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات، ويُعد الرقم…

emaratyah
أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة، عن طرح 56 لوحة للمركبات الخاصة، تحمل أرقاماً مميزة، في مزاد علني، تنظمه بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات، المتخصصة في تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية، وتتضمن لوحة أحادية واحدة، و4 ثنائية، و15 ثلاثية، و20 رباعية، و16 خماسية.
وينطلق المزاد، يوم السبت 10 نوفمبر،/‏تشرين الثاني في تمام الخامسة مساء، في قاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات، ويُعد الرقم (7) من أبرز أرقام هذا المزاد، لأنه الرقم الفردي الوحيد من الفئة الثالثة. ومن أبرز الأرقام المميزة الأخرى (14) و (20) و (55) و (400) و (122) و (1700) و (7777) و (3311)، إلى جانب عدد من الأرقام المميزة التي قد ترمز إلى تواريخ، أو مصفوفة أرقام محببة ومميزة لبعض المهتمين.
وقال اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة: مبادراتنا مستمرة، لإسعاد المتعاملين، وتلبية رغبة شريحة واسعة من محبي اقتناء الأرقام المميزة للوحات المركبات. وهدفنا تعزيز رضا المتعاملين، وضمان تقديم الخدمات، وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية. مثنياً على الشراكة مع «الإمارات للمزادات»، ونجاحها في تنظيم مزادات على مستوى عالٍ من الاحترافية والشفافية.
فيما أعرب عبدالله المناعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات، عن شكره لشرطة الشارقة، على ثقتها المتواصلة بأداء الشركة وبمستوى خدماتها. مؤكداً حرصها على ترجمة شراكتها الاستراتيجية معها، بمواصلة تنظيم أنجح المزادات، وفق أرقى المعايير. وتوقع أن يشهد المزاد إقبالاً لافتاً من محبي اقتناء الأرقام المميزة.
ويُمكن للراغبين في الاطلاع على الأرقام المعروضة، عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.EmiartesAuction.com أو تحميل التطبيق المجاني ل«الإمارات للمزادات» من «أبل ستور» أو «جوجل بلاي»، أو زيارة مركز خدمة المتعاملين للشركة في مبنى إدارة المرور بمنطقة الرمثاء.
ويتوجب على الراغبين في المزايدة، إيداع شيك تأمين عند التسجيل، مع ضرورة الحضور قبل وقت كاف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً