مزاد ياباني يكشف عن أول جهاز تحكم عن بعد لـ Nintendo Wii

مزاد ياباني يكشف عن أول جهاز تحكم عن بعد لـ Nintendo Wii

لقد قام مستخدم ياهو الياباني Kuriaisu1122 مؤخرًا ببيع وحدة تحكم عن بعد لجهاز Wii على موقع مزاد ياباني، والذي تشابه مع وحدة التحكم التي تم شحنها في عام 2006، فيأتي تصميم الازرار هو نفسه، ولكن تتكون وحدة التحكم هذه من قطعتين وتحتوي على اتصال GameCube سلكي، كما أنها تتطلب توصيل شريط المستشعر مع فتحة بطاقة…

ff-og-image-inserted

لقد قام مستخدم ياهو الياباني Kuriaisu1122 مؤخرًا ببيع وحدة تحكم عن بعد لجهاز Wii على موقع مزاد ياباني، والذي تشابه مع وحدة التحكم التي تم شحنها في عام 2006، فيأتي تصميم الازرار هو نفسه، ولكن تتكون وحدة التحكم هذه من قطعتين وتحتوي على اتصال GameCube سلكي، كما أنها تتطلب توصيل شريط المستشعر مع فتحة بطاقة ذاكرة GameCube.

ويبدو ان أكبر فرق بين وحدة تحكم Wii الرئيسية ووحدة التحكم المرفقة هذه هو كابل إيثرنت الموصل، حيث تم استبدال هذا في النهاية بموصل جهاز تحكم Wii.

ولقد أكد مدير تطوير ألعاب WayForward “جيمس مونتانا” على مشروعية وحدة التحكم هذه من خلال حسابه على موقع تويتر، كما أشار إلى انه يتذكر عندما كانت Wii لازالت تُعرف باسم Nintendo Revolution. وتحتوي النماذج الأولية على تسميات مختلفة لأزرار الزائد والناقص، مثل “start” و “select” أو “pause” و “back”.

Wow, it’s the prototype Wii Remote & Nunchuk! I remember seeing these back when it was still known as the Nintendo Revolution!

— James Montagna (@JamesPopStar)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً