تايم العالمية تعتزم إدارة 14 فندقاً جديداً في السعودية والإمارات ومصر


تايم العالمية تعتزم إدارة 14 فندقاً جديداً في السعودية والإمارات ومصر

كشفت مجموعة تايم العالمية لإدارة الفنادق والمنتجعات ومقرها الإمارات، عن توقيع عقود إدارة 14 فندقاً في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ومصر حتى عام 2020. وقد أوضح الرئيس التنفيذي بمجموعة تايم للفنادق، محمد عوض الله، أن المجموعة تعتزم إدارة فندقين ما زالا تحت الإنشاء في المملكة العربية السعودية، ووقعت المجموعة في فبراير الماضي اتفاقية شراكة مع شركة الفهد للاستثمار في…

كشفت مجموعة تايم العالمية لإدارة الفنادق والمنتجعات ومقرها الإمارات، عن توقيع عقود إدارة 14 فندقاً في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ومصر حتى عام 2020.

وقد أوضح الرئيس التنفيذي بمجموعة تايم للفنادق، محمد عوض الله، أن المجموعة تعتزم إدارة فندقين ما زالا تحت الإنشاء في المملكة العربية السعودية، ووقعت المجموعة في فبراير الماضي اتفاقية شراكة مع شركة الفهد للاستثمار في المملكة العربية السعودية لتوسيع حضورها بفئة الفنادق المتوسطة الجديدة.

وكشف عوض الله عن سعي مجموعة تايم للفنادق إلى توقيع عقود إدارة 6 فنادق في الإمارات، من المقرر افتتاح اثنين منها خلال العام الجاري.

ومن المستهدف إدارة ما بين 5 إلى 6 فنادق جديدة في مصر حتى عام 2020، حيث تجري الشركة العديد من المفاوضات بشأن التعاقد مع شركات مصرية، وأنه يتوقع توقيع عقود إدارة 3 فنادق في مصر خلال الشهرين المقبلين.

وكشف عوض الله، أن المجموعة ستفتتح فندق تايم نزهة بيتش بمنطقة رأس سدر في ديسمبر المقبل، والذي يعد أول فندق شاطئي تديره المجموعة في مصر، ويضم 52 غرفة و4 أجنحة و14 شاليه، ومن المقرر افتتاح 33 وحدة إضافية في المنتجع في 2019، و250 غرفة قبل حلول عام 2021.

وكانت مجموعة تايم وقعت الخميس الماضي، عقد شراكة مع شركة نزهة بيتش للسياحة _ إحدى شركات مجموعة نزهة للاستثمار المصرية؛ لإدارة منتجع نزهة بيتش رأس سدر الذي يضم قرية وفندق.

وأكد عوض الله في مقابلة سابقة، أن المجموعة تستهدف زيادة حجم محفظتها من الفنادق المدارة لتشمل 20 فندقاً بحلول العام 2020، مع إطلاق علامة فندقية جديدة وافتتاح 99 شقة مفروشة و61 فيلا وأكثر من 600 غرفة فندقية.

وتأسست مجموعة تايم عام 2012 لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية، وتدير حالياً خمس علامات تجارية تشمل الشقق الفندقية، إكسبرس للفنادق، الوحدات الفندقية والموتيلات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً