آخر الأخبار العاجلة

جامعة حمدان بن محمد الذكية تستقبل وفداً من طلبة برنامج الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا دراسة جديدة: عندما ينام المرضى تستيقظ الأورام باحثون: طول الجسم يجعله أكثر أو أقل عرضة للإصابة ببعض الأمراض مركز دبي لمعالجة النفايات يبدأ تركيب المولد الكهربائي استعداداً للتشغيل الأولي في 2023 ‎الإمارات تحتفل للمرة الأولى بـ اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية في الأمم المتحدة حصة بوحميد: سندرس مع الجهات المعنية حلولاً لمرض السيلياك الإمارات للفلك: موسم جمرة القيظ يبدأ 3 يوليو المقبل شرطة الشارقة تحذر من تداول صور ومقاطع فيديو لحادث قتل السيدة العربية فاكهة تساهم في تقليل مخاطر السمنة ومرض السكري 5 أطعمة تساعد على تخفيف أعراض الحروق

image

بعد ان أصدرت المحكمة الأميركية قرارها بخسارة الممثلة ​آمبر هيرد​ الدعوى التي رفعتها ضد طليقها الممثل ​جوني ديب​ متهمة اياه بالتعدي عليها قررت شاب سعودي ان يواسيها وأرسل اليها رسالة صوتية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي كما طلب منها الزواج ووعدها ان يعيشا سوياً حياة كلها فرح وسعادة، وخاطبها بالقول ” أمبورتي. يا بعد قلبي انت. ما دام الدنيا قفلت بوجهك خلاص ما الك غيري”. وتابع “انا شفت الناس بلشت تكرهك وتتنمر عليكي، فانا قررت استر عليكي. والله يكتب لنا اللي فيه الخير. ما يقدرون النعمة يا بعد قلبي. وانا افضل من السايب اللي كنتي تعيشين معه. وسلامتك وتعيشين”.
وانتشرت الرسالة الصوتية على صفحات السوشيل ميديا الشهيرة واعتبر كثر ان هذا الشاب عقوي للغاية وطريف بطلبه الذي قد لا يصل ابدا الى امبر هيرد وهو من باب النكتة فقط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-04-1.1637618

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single