ابل تكشف عن أجهزة iPad Pro الجديدة لهذا العام

ابل تكشف عن أجهزة iPad Pro الجديدة لهذا العام

كشفت شركة ابل اليوم خلال فعاليات مؤتمرها، عن الإصدارات الجديدة من أجهزة الآيباد برو، التي تأتي هذا العام بتصميم مميز بإطارات أنحف.

كشفت شركة ابل اليوم خلال فعاليات مؤتمرها، عن الإصدارات الجديدة من أجهزة الآيباد برو، التي تأتي هذا العام بتصميم مميز بإطارات أنحف.

aligncenter size-full wp-image-216924

يدعم جهاز الآيباد برو هذا العام إتصال قلم أبل بشكل مغناطيسياً، كما يتميز بشاشة Liquid Retina، مع دعم أوسع نطاق للألوان.

أيضاً في الوقت الذي يأتي فيه الإصدار الأول من أجهزة الآيباد برو بحجم 10.5 إنش، بوزن 1 باوند فقط، يتميز إصدار هذا العام بحجم شاشة 11 إنش مع مواصفات ذاتها للإصدار السابق.

aligncenter size-full wp-image-216925 كما يأتي جهاز الآيباد برو المميز بحجم 12.9 إنش يأتي هذا العام بنفس الحجم في الشاشة، إلا أنه يتميز بسماكة أقل من إصدار العام الماضي.

أيضاً يدعم جهاز الآيباد هذا العام تقنية التعرف على الوجه، لذا لا يأتي إصدار هذا العام بالزر الرئيسي في واجهة الجهاز الأمامية.

aligncenter size-full wp-image-216927

أيضاً من بين التحسينات التي اضيفت على أجهزة الآيباد برو هذا العام مع رقاقة معالج A12X Bionic المميزة بدقة تصنيع 7 نانومتر، والتي استخدمت من ابل أيضاً في الإصدارات الأخيرة من هواتف الأيفون.

كما تؤكد ابل على أن هذا الإصدار يضم كارت شاشة بمستوى كفاءة Xbox One S، كما تم تأكيد منفذ USB C في أجهزة الآيباد برو هذا العام، لتبقى هواتف الأيفون فقط بالمواصفات القديمة لمنافذ الإتصال.

aligncenter size-full wp-image-216930

قلم Apple Pencil تم تحديثه، حيث يتصل مغناطيسياً بالجزء الجانبي للأجهزة، كما يدعم الشحن اللاسلكي أيضاً، كما يمكن النقر بالقلم لتنشيط تطبيق Notes على الجهاز.

ابل تقدم أيضاً هذا العام لوحة مفاتيح من بين ملحقات جهاز الآيباد برو، والتي تدعم إمالة الجهاز بأكثر من زاوية.

أيضاً من بين مميزات أجهزة الآيباد برو هذا العام دعم مميزات التحرير على تطبيق الفوتوشوب مع أدوات تدعم تصميم الواقع المعزز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً