اناقة

مكونات غير متوقعة لإطالة الأظافر.. جربيها

مكونات غير متوقعة لإطالة الأظافر.. جربيها

هل تعانين من عدم نمو الأظافر وتكسرها بشكل سريع ولا تعرفين ما الحل؟ إذا كان الأمر يزعجك كثيرا ويحرمك من الحصول على رسمة أظافر جذابة سنقدم لك في مقال اليوم بعض المكونات الطبيعية الغير متوقعة لتطويل الأظافر بشكل فعال في وقت وجيز بفضل احتوائها على مغذيات هامة لنمو الأظافر بشكل صحي. احصلي على أظافر طويلة في …

مكونات غير متوقعة لإطالة الأظافر

هل تعانين من عدم نمو الأظافر وتكسرها بشكل سريع ولا تعرفين ما الحل؟ إذا كان الأمر يزعجك كثيرا ويحرمك من الحصول على رسمة أظافر جذابة سنقدم لك في مقال اليوم بعض المكونات الطبيعية الغير متوقعة لتطويل الأظافر بشكل فعال في وقت وجيز بفضل احتوائها على مغذيات هامة لنمو الأظافر بشكل صحي.

احصلي على أظافر طويلة في فترة قصيرة

وصفة عصير البرتقال: الفیتامین سي، الكولاجین وحمض الفولیك عناصر ضرورية لصلابة الأظافر ونموها بشكل سريع وهي متوفرة في البرتقال، أحضري كمية مناسبة من عصیر البرتقال الطازج وانقعي به أظافرك لمدة 10 دقائق مع التدلیك. اشطفي الأظافر بالماء الفاتر، جففي ثم طبقي زیت الزیتون أو زيت جوز الهند للترطيب.

وصفة خل التفاح: امزجي ربع كوب من خل التفاح العضوي مع ربع كوب من الماء المعدني في وعاء عميق، ثم اغمسي أظافرك لمدة 10 دقائق مع التدلیك ثم اغسلي جيدا بالماء. استخدمي هذه الوصفة البسيطة بشكل يومي.

وصفة زيت الفيتامينE: عنصر فعال يفيد في تغذية الأظافر، تقويتها وتغذيتها في فترة وجيزة، كل ما تحتاجينه هو فتح كبسولة من زيت الفیتامین E وتطبيقها على الأظافر مع التدليك لبعض الوقت. اتركي المزيج لمدة 30 دقيقة قبل شطف الأظافر بالماء.

صفار البيض: مصدر رائع للبروتين الذي يدخل ضمن تركيبة الأظافر، لذلك قومي بمزج صفار بیضة واحدة مع قطرات من زیت عباد الشمس ثم وزعي المزيج على كامل الأظافر لمدة 15 دقيقة أو اتركيه حتى يجف بالكامل قبل غسله بالماء الفاتر. استخدمي هذه الطريقة 4 مرات في الأسبوع وستكون النتيجة أكثر من رائعة.

زیت جوز الھند وزیت إكلیل الجبل: امزجي القليل من زيت جوز الهند مع كمية متساوية زيت إكليل الجبل والعسل، قلبي جيدا ثم وزعي المزيج على الأظافر لمدة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء.

ملح البحر: اخلطي ملعقتين كبيرتين من ملح البحر في مقدار كوب من الماء الدافئ حتى يذوب تماما، أضيفي بعد ذلك قطرتین من زیت جنین القمح الغني بالأحماض الدهنية وقطرتین من زیت اللیمون المنشط، ثم انقعي أظافرك في المزيج لمدة 15 دقيقة واشطفي بعد ذلك بالماء الفاتر مع تطبيق الكريم المرطب الخاص بالأظافر. يمكنك استخدام هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع لتحصلي على فوائد الملح الرائعة لتغذية الأظافر.

عصیر الطماطم وزیت الزیتون: امزجي ربع عصیر الطماطم مع ملعقتین من زیت الزیتون البكر وفي وعاء عميق ثم اغمسي به أظافرك لمدة 10 دقائق قبل شطفها اشطفیھا بالماء. استخدمي هذه الطريقة مرتين في الأسبوع حتى تصبح أظافرك قوية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً