دبلوماسي فلسطيني : لا بد من وضع آلية واضحة لتنفيذ قرارات المجلس المركزي

دبلوماسي فلسطيني : لا بد من وضع آلية واضحة لتنفيذ قرارات المجلس المركزي

دعا سفير فلسطين الأسبق في القاهرة بركات الفرا، إلى وضع آلية لتنفيذ قرارا المجلس المركزي الفلسطيني والعمل على تفعيلها بما يعيد ضبط شكل العلاقات بين الدولة الفلسطينية وإسرائيل. وقال السفير بركات الفرا إن القرار الفلسطيني يتطلب أن يكون موحداً في الوقت الراهن كي يصمد في مواجهة الإجراءات المتوقع اتخاذها عقب تنفيذ قرارات المجلس التنفيذي ووضع البدائل المطروحة في مواجهة…

السفير بركات الفرا (أرشيف)


دعا سفير فلسطين الأسبق في القاهرة بركات الفرا، إلى وضع آلية لتنفيذ قرارا المجلس المركزي الفلسطيني والعمل على تفعيلها بما يعيد ضبط شكل العلاقات بين الدولة الفلسطينية وإسرائيل.

وقال السفير بركات الفرا إن القرار الفلسطيني يتطلب أن يكون موحداً في الوقت الراهن كي يصمد في مواجهة الإجراءات المتوقع اتخاذها عقب تنفيذ قرارات المجلس التنفيذي ووضع البدائل المطروحة في مواجهة الإجراءات الإسرائيلية المتوقعة.

وشدد سفير فلسطين الأسبق في القاهرة على ضرورة المساندة الإقليمية والعربية، وأن يكون هناك اتفاق بين القادة العرب وقادة دول التعاون الإسلامي لإنقاذ القضية الفلسطينية من هيمنة الجانب الإسرائيلي بأسرع وقت ممكن.

وتوقع السفير بركات الفرا أن يكون تنفيذ قرارات المجلس المركزي بمثابة ضغط قوي على إسرائيل وأمريكا والمجتمع الدولي للتدخل سريعاً وحل الأزمة في أقرب وقت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً