محمد بن راشد: نراهن على جيل قارئ بهم نستأنف الحضارة

محمد بن راشد: نراهن على جيل قارئ بهم نستأنف الحضارة

هنأ نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الثلاثاء، الفائزة بلقب “تحدي القراءة العربي” لعام 2018، الطفلة المغربية مريم أمجون، ومدراس الإخلاص الأهلية من الكويت الفائزة بجائزة التحدي الكبرى من بين 52 ألف مدرسة. وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر: “كرمنا اليوم أكثر من 10 مليون طالب شاركوا …


هنأ نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الثلاثاء، الفائزة بلقب “تحدي القراءة العربي” لعام 2018، الطفلة المغربية مريم أمجون، ومدراس الإخلاص الأهلية من الكويت الفائزة بجائزة التحدي الكبرى من بين 52 ألف مدرسة.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر: “كرمنا اليوم أكثر من 10 مليون طالب شاركوا معنا في تحدي القراءة العربي، مبروك للطالبة مريم أمجون من المغرب فوزها بالمركز الأول، ومبروك أيضاً للمدرسة الفائزة بجائزة التحدي الكبرى من بين 52 ألف مدرسة، مدراس الإخلاص الأهلية من الكويت، ومبروك للمشرفة الأولى التي فازت من بين 87 ألف مشرف، عائشة الطويرقي من المملكة العربية السعودية”.

وأضاف نائب رئيس الدولة: “نراهن على جيل قارئ، نراهن على 10 مليون طالب قرأ كل منهم خمسين كتاباً في عام، نراهن على عقولهم ومعارفهم وعلمهم الذي سيغير مجتمعاتنا نحو الأفضل، بهم نتفاءل، وبهم نستأنف الحضارة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً