إعلان تشويقي من لينوفو يكشف عن مواصفات كاميرة Z5 Pro

إعلان تشويقي من لينوفو يكشف عن مواصفات كاميرة Z5 Pro

أطلقت شركة لينوفو إعلان تشويقي جديد لهاتف Z5 Pro المرتقب الإعلان عنه في الأول من نوفمبر، حيث تكشف عن مواصفات الكاميرة الرئيسية في هذا الإصدار.

أطلقت شركة لينوفو إعلان تشويقي جديد لهاتف Z5 Pro المرتقب الإعلان عنه في الأول من نوفمبر، حيث تكشف عن مواصفات الكاميرة الرئيسية في هذا الإصدار.

aligncenter size-full wp-image-216872

وفقاً للإعلان التشويقي الجديد من لينوفو، يأتي الإصدار الجديد Z5 Pro مع كاميرة خلفية مزدوجة مع مستشعر 24 ميجا بيكسل وأخر بدقة 16 ميجا بيكسل مع تقنية الذكاء الإصطناعي.

ومن المقرر أن تدعم تقنية الذكاء الإصطناعي في هاتف Z5 Pro ميزة التصوير الليلي بكفاءة أكبر، كما تدعم تقنية الذكاء الإصطناعي تصوير الفيديو أيضاً.

أيضاً من المقرر أن يطلق هاتف Z5 Pro مع التصميم المنزلق للإستفادة من عرض أكبر في الشاشة وتغيير التصميم الذي يضم النتوء العلوي في الشاشة، وهو التصميم الجديد الذي تتجه إليه الشركات المصنعة للهاتف مثل Mi Mix 3، وMagic 2.

كما تضم الوحدة المنزلقة في الهاتف الكاميرة الأمامية، مع اثنان من السماعات على جانبي المنزلق، كما يكشف الإعلان التشويقي عن كفاءة التصوير الليلي في الإضاءة المنخفضة، لذا نترقب مؤتمر لينوفو في 1 من نوفمبر للكشف عن تفاصيل أوضح لهاتف Z5 Pro.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً