اليمن: الشرعية تحرر سلسلة جبلية استراتيجية في الجوف

اليمن: الشرعية تحرر سلسلة جبلية استراتيجية في الجوف

حققت قوات الجيش الوطني اليمني في جبهة برط العنان بمحافظة الجوف، مساء أمس الإثنين، تقدماً ميدانياً تمكنت خلاله من السيطرة على سلسلة جبلية استراتيجية، ودحر ميليشيا الحوثي الانقلابية منها. وذكر رئيس عمليات حرس الحدود اليمنية وقائد لواء الحسم العميد هادي الجعيدي، بحسب موقع “سبتمبر نت”، أن قوات الجيش الوطني نفذت عملية عسكرية مشتركة ضمت “لواء الحسم حرس حدود، واللواء…

قوة من الجيش الوطني اليمني (أرشيف)


حققت قوات الجيش الوطني اليمني في جبهة برط العنان بمحافظة الجوف، مساء أمس الإثنين، تقدماً ميدانياً تمكنت خلاله من السيطرة على سلسلة جبلية استراتيجية، ودحر ميليشيا الحوثي الانقلابية منها.

وذكر رئيس عمليات حرس الحدود اليمنية وقائد لواء الحسم العميد هادي الجعيدي، بحسب موقع “سبتمبر نت”، أن قوات الجيش الوطني نفذت عملية عسكرية مشتركة ضمت “لواء الحسم حرس حدود، واللواء الأول حرس حدود، واللواء التاسع حرس حدود، وكتيبة القادسية”، ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية، تكللت بالسيطرة على جبال التواثنة، وراه، والمراهي.

وأكد العميد الجعيدي أن الجيش الوطني واصل تقدمه في اتجاه مركز مديرية برط العنان، فيما باتت بقايا الميليشيان محاصرة، مبشراً بقرب إعلان تحرير المديرية بالكامل من الانقلابيين.

وثمن العميد الجعيدي دور مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، التي ساندت قوات الجيش، وقصفت مواقع الميليشيات التي تكبدت قتلى وجرحى في صفوفها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً