اليمن: رئيس الحكومة يصل إلى عدن

اليمن: رئيس الحكومة يصل إلى عدن

وصل رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء برفقة عدد من الوزراء إلى مدينة عدن، جنوب البلاد. وقال مصدر محلي مسؤول، إن “رئيس الحكومة وصل مع عدد من الوزراء إلى عدن قادماً من مقر الحكومة المؤقتة في المهجر، العاصمة السعودية الرياض”.وأضاف المصدر، أن “الحكومة اليمنية ستعقد أول اجتماع لها في عدن، منذ تعيين عبدالملك رئيساً…

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة الجديد معين عبدالملك (تويتر)


وصل رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء برفقة عدد من الوزراء إلى مدينة عدن، جنوب البلاد.

وقال مصدر محلي مسؤول، إن “رئيس الحكومة وصل مع عدد من الوزراء إلى عدن قادماً من مقر الحكومة المؤقتة في المهجر، العاصمة السعودية الرياض”.

وأضاف المصدر، أن “الحكومة اليمنية ستعقد أول اجتماع لها في عدن، منذ تعيين عبدالملك رئيساً للوزراء، وستناقش جملة من القضايا التي تسعى الحكومة لإصلاحها في البلاد من بينها انهيار الوضع الاقتصادي”.

وكانت مدينة عدن وعدد من المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، شهدت في مطلع الشهر الحالي مظاهرات ومطالبات بإقالة رئيس الحكومة السابق أحمد عبيد بن دغر، بعد أن شهد الريال اليمني انهياراً غير مسبوق أمام سوق العملات الأجنبية.

وفي منتصف الشهر الحالي، أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي، قراراً بتعيين معين عبدالملك رئيساً للحكومة، خلفاً لأحمد عبيد بن دغر مع إحالة الأخير للتحقيق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً