فاريل ويليامز يحذر ترامب بعد إساءة استخدام أغنيته Happy

فاريل ويليامز يحذر ترامب بعد إساءة استخدام أغنيته Happy

يبدو أن المغني الأمريكي فاريل ويليامز صاحب أغنية “هابي” لفيلم الرسوم المتحركة “ديسبيكبال مي ٢”، لم يكن سعيداً، بعد استخدام دونالد ترامب لأغنيته خلال إحدى المسيرات المؤيدة له، في نفس اليوم الذي لقي فيه 11 شخصاً مصرعهم، نتيجة هجوم مسلح على كنيس يهودي في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا الأمريكية. ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن محامي ويليامز بعث برسالة…

المغني فاريل ويليامز (أرشيف)


يبدو أن المغني الأمريكي فاريل ويليامز صاحب أغنية “هابي” لفيلم الرسوم المتحركة “ديسبيكبال مي ٢”، لم يكن سعيداً، بعد استخدام دونالد ترامب لأغنيته خلال إحدى المسيرات المؤيدة له، في نفس اليوم الذي لقي فيه 11 شخصاً مصرعهم، نتيجة هجوم مسلح على كنيس يهودي في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن محامي ويليامز بعث برسالة توقف وامتناع إلى الرئيس ترامب، بعد إساءة استخدام أغنية ويليامز “هابي”، وبثها خلال حضوره لحشد سياسي في ولاية إنديانا الأمريكية، يوم السبت الماضي قائلاً: “لم يكن هناك شيء سعيد بشأن المأساة التي لحقت ببلدنا هذا اليوم، كما لم يتم منح أي إذن لاستخدامك هذه الأغنية لهذا الغرض على وجه التحديد”.

اللافت أن ترامب علق يوم السبت الماضي خلال هذا الحشد السياسي على حادث الكنيس اليهودي واصفاً إياه بالعمل الشرير الذي يصعب تصديقه أو تصوره، معبراً عن صدمته وحزنه الشديد.

واختتم وليامز رسالته بإعلان عدم رغبته في إعادة استخدام أو بث أي من كلمات أو موسيقى أغانيه تحت أي ظرف من الرئيس دونالد ترامب، مؤكداً أن ذلك يعد انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً