ملك البحرين مهنئاً الإمارات: “خليفة سات” فخر للأمتين العربية والإسلامية

ملك البحرين مهنئاً الإمارات: “خليفة سات” فخر للأمتين العربية والإسلامية

بعث ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة نجاح الدولة في إطلاق القمر الصناعي “خليفة سات”. وقال ملك البحرين في البرقية: “يسرنا أن نعرب لكم ولدولة الإمارات العربية المتحدة رئيساً وحكومة وشعباً عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة…

alt


بعث ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة نجاح الدولة في إطلاق القمر الصناعي “خليفة سات”.

وقال ملك البحرين في البرقية: “يسرنا أن نعرب لكم ولدولة الإمارات العربية المتحدة رئيساً وحكومة وشعباً عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح الإمارات في إطلاق القمر الصناعي (خليفة سات) كأول قمر صناعي إماراتي محلي الصنع، مشيدين بهذه الخطوة المتقدمة والتي تعد نقلة نوعية في توجه دولة الإمارات لتصنيع وإطلاق الأقمار الصناعية، وتعد إنجازاً عظيماً وفخراً للأمتين العربية والإسلامية”.

كما ثمن منهج وإستراتيجية دولة الإمارات في هذا المجال من خلال الاعتماد على خبرات وأياد محلية، الأمر الذي يجعل هذا الانجاز العالمي جزءاً أصيلاً في التاريخ العلمي والتكنولوجي، يعتز به أبناء الأمتين العربية والإسلامية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً