اناقة

صيحة واحدة تكررها ميغان ماركل .. لماذا؟

صيحة واحدة تكررها ميغان ماركل .. لماذا؟

منذ إعلان خطبتها للـ أمير هاري في شهر نوفمبر الماضي، أصبحت ميغان ماركل رمزًا للأناقة، وأعطت للعالم الكثير من الأسرار التي تميز أسلوبها الخاص للحديث عنها. حتى أنها في بعض الإطلالات تكسر القواعد الملكية للموضة أو تبدو بـ إطلالات عفوية، مثل اعتمادها كعكة الشعر الفوضوية التي أصبحت بعد ذلك تسريحة مميزة للفتاة الأنيقة، أما أزياءها فكل مرة تقدم …

منذ إعلان خطبتها للـ أمير هاري في شهر نوفمبر الماضي، أصبحت ميغان ماركل رمزًا للأناقة، وأعطت للعالم الكثير من الأسرار التي تميز أسلوبها الخاص للحديث عنها. حتى أنها في بعض الإطلالات تكسر القواعد الملكية للموضة أو تبدو بـ إطلالات عفوية، مثل اعتمادها كعكة الشعر الفوضوية التي أصبحت بعد ذلك تسريحة مميزة للفتاة الأنيقة، أما أزياءها فكل مرة تقدم درساً في عالم الموضة الملكية.

في الأشهر التسعة منذ أن بدأت رحلتها لتصبح دوقة رسمياً، وهي تكرر صيحة معينة بشكل لافت، وهي صيحة خط العنق أو كما تُعرف في عالم تصميم الأزياء “boatneck”، وتنقل المجلات العالمية ارتفاع ملحوظ في البحث عن هذا الأسلوب ، الجميع يحاول أن يحاكي أناقة الدوقة.

alt

اعتمدت ميغان ماركل صيحة boatneck في فستان الزفاف
اختارت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، صيحة boatneck في أهم يوم بحياتها، من خلال إطلالة تعرف أن العالم بأجمعه يراقبها وستبقى في الأذهان مهما طال الزمن، فستان زفافها، ويبدو أن الفستان الملكي الذي جاء بتوقيع علامة جيفنشي وتحديداً بأنامل المصممة وايت كيلر، كانت نقطة القوة فيه هو تصميم فتحة العنق بهذه الانسيابية التي تفضلها الدوقة وأصبحت رفيق الأناقة في إطلالاتها اللاحقة.

alt

كم مرة كررت ميغان ماركل صيحة boatneck؟
عندما ظهرت بها في يوم الزفاف لم يكن الأمر لافت، لكن تكرارها عدة مرات من خلال إطلالات لاحقة هو ما جعلنا نعرف أنها تصميم تفضله، وبالبحث وجدنا أن فستان الزفاف لم يكن أول إطلالة تعتمد فيها ميغان ماركل تصميم فتحة العنق بطريقة boatneck، فظهرت قبل الزفاف برفقة الأمير هاري وهي تعتمد سترة كاروهات مع سكيني أسود وبوت بعنف قصير، وما ميز هذه الإطلالة أنها نسقت هذا الصيحة الكلاسيكية بطريقة عصرية.

alt

بعد أربع أشهر من الإطلالة السابق الحديث عنها، اعتمدت نفس الصيحة مرة أخرى من خلال فستان أزرق بتوقيع علامة Roland Mouret، عند وصولها إلى Cliveden House برفقة والدتها لتحضيرات الزفاف الأخيرة، أما المرة الثالث كانت في فستان الزفاف الذي نال إعجاب الجميع وحفر مكانه وسط فساتين الزفاف الملكية.

alt

ثم عادت ميغان ماركل لتؤكد على أناقة صيحة boatneck من خلال الفستان الذي اعتمدته في أول مناسبة ملكية تشارك فيها بعد الزواج حيث ارتدت فستان من النيود بتوقيع علامة Carolina Herrera وما ميز هذا الفستان خصيصاً أن خط العنق جاء أكثر وضوحاً من الإطلالات السابقة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:ملكات وأميرات عربيّات حفرن أسماءهنّ في عالم الأناقة المحتشمة

تابعي أيضاً:

كيت ميدلتون وميغان ماركل تنافس على لقب الأكثر أناقة

لماذا كسرت ميغان ماركل قواعد الأزياء الملكية؟

أناقة كايت ميدلتون في خطر.. فهل تكون ميغان ماركل هي السبب؟!

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً