بالفيديو: مايكل موور يعلق على المشتبه بارساله الطرود المشبوهة من كواليس فيلمه

بالفيديو: مايكل موور يعلق على المشتبه بارساله الطرود المشبوهة من كواليس فيلمه

embedded content لايفوت المخرج الأمريكي، مايكل مور فرصة لمهاجمة الرئيس دونالد ترامب، وإظهار تأثير سياساته وخطاباته على نشر الكراهية وزيادة العنف بين الأمريكين، وذلك من خلال مقطع فيديو من كواليس تصوير إحدى مشاهد فيلمه الحالي “فهرنهايت ١١/٩”، يرصد فيه المشتبه بارساله لطرود المشبوهه لعدد من الشخصيات العامة، الذين ينتمون للحزب الديمقراطي، سيزار سايوك. ويظهر…


لايفوت المخرج الأمريكي، مايكل مور فرصة لمهاجمة الرئيس دونالد ترامب، وإظهار تأثير سياساته وخطاباته على نشر الكراهية وزيادة العنف بين الأمريكين، وذلك من خلال مقطع فيديو من كواليس تصوير إحدى مشاهد فيلمه الحالي “فهرنهايت ١١/٩”، يرصد فيه المشتبه بارساله لطرود المشبوهه لعدد من الشخصيات العامة، الذين ينتمون للحزب الديمقراطي، سيزار سايوك.

ويظهر سيزار سايوك في مقطع الفيديو، في إحدى المسيرات المؤيدة للرئيس دونالد ترامب العام الماضي، وهو يهاجم مع آخرين صحافة شبكة “سي ان ان” الإخبارية، حيث علق مايكل مور على الفيديو قائلاً: “وقت التصوير طلبت من المصورين التركيز على المتواجدين في المسيرات وليس على دونالد ترامب أو ما يقوله، لإننا سئمنا من أقواله التي أصبحنا نعرفها جيداً”.

كما قال “أردت تسليط الضوء على المصير المظلم الذي يقود إليه ترامب غالبية الأمريكيين بعد أن أصبحوا أشخاص تائهين مليئين بالغضب والعنف، نتيجة تغذية عقولهم وأفكارهم بالأكاذيب السامة والمضللة، إلى الحد الذي يجعلني أتساءل هل أصبح من الممكن إنقاذهم ؟

وتابع “شخص مثل سيزار سايوك تم إقناعه من ترامب بأنهم في حرب حقيقية ضد الآخرين الذين يعتقدون أن التغير المناخي هو تهديد حقيقي، و ضد الذين يدعمون دون مواربة حقوق النساء في المساواة، والذين يطالبون بحقوق الآخرين في الإدلاء بأصواتهم بدون أي تدخل”.

اختتم موور تعليقه بمناشدة الجميع للتصويت في الانتخابات النصفية القادمة قائلاً “التسونامي الانتخابي القادم في 6 نوفمبر سينهي هذا الجنون”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً