تسريبات تؤكد تطوير جوجل لخدمة Play Pass

تسريبات تؤكد تطوير جوجل لخدمة Play Pass

كشفت تسريبات جديدة من جوجل عن تطوير خدمة جديدة تعرف بPlay Pass، على أن تطلق هذه الخدمة لاحقاً على متجر جوجل بلاي. أشار تقرير رصد في شهر يونيو إلى أن جوجل لديها ميزة جديدة تضاف لجوجل بلاي تعرف بPlay Pass، وهي أحد الخدمات المدفوعة من عملاق البحث.

كشفت تسريبات جديدة من جوجل عن تطوير خدمة جديدة تعرف بPlay Pass، على أن تطلق هذه الخدمة لاحقاً على متجر جوجل بلاي.

aligncenter size-full wp-image-216803

أشار تقرير رصد في شهر يونيو إلى أن جوجل لديها ميزة جديدة تضاف لجوجل بلاي تعرف بPlay Pass، وهي أحد الخدمات المدفوعة من عملاق البحث.

أيضاً في الوقت الذي لم يطرأ تغيير على جوجل بلاي خلال الفترة الأخيرة، إلا أن تسريبات التعليمات البرمجية أظهرت خدمة Play Pass المدفوعة، مع تعليمات برمجية حول الإشتراكات المدفوعة في الخدمة.

كما كشف أيضاً إستطلاع رأي على Google Opinion Rewards عن سؤال حول خدمة تتطلب دفع إشتراكات شهرية للألعاب والتطبيقات المدفوعة، كما جاء سؤال أخر حول اسم Pass لهذه الخدمة.

لا شك أن هذه الأسئلة التي جاءت في الإستطلاع تؤكد على تطوير هذه الخدمة الجديدة من جوجل، حيث تقدم جوجل غالباً هذه الإستطلاعات الأولية قبل إطلاق الخدمات الجديدة للمستخدمين، لوضع توقعات لمدى نجاح هذه الخدمة عند إنطلاقها إلى المستخدمين.

يذكر أن جوجل قامت بمثل هذه الإستطلاعات أيضاً عند إختيار العنوان الجديد لتحديث نظام الأندوريد Nougat، لذا من المتوقع أن يتم الكشف عن معلومات جديدة حول الخدمة لاحقاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً