آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

نجح فريق طبي بمستشفى قنا الجامعي جنوب صعيد مصر، في استئصال ورم ضخم يزن 7 كيلوغرامات كان معلقا بالخصية اليسري والبطن لمريض شاب يبلغ من العمر 20 عاما.

وقال الدكتور جمال الصغير رئيس قسم جراحة المسالك البولية بطب قنا، إن المريض حضر إلى عيادة المسالك البولية بالمستشفى يشكو من ألم مزمن بالبطن، وبتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء الأشعة والتحاليل الطبية تبين وجود ورم ضخم بالخصية اليسرى معلقا بالبطن، لافتا إلى أنه تم تشكيل فريق طبي مختلف التخصصات لإجراء جراحة عاجلة للمريض واستئصال الورم.

وذكر الدكتور الصغير انه بعد إجراء كافة الفحوصات والأشعات وتحديد الورم بدقة تم إجراء العملية واسئصال الورم بالكامل ومن ثم حجز المريض بالقسم الداخلي بالمستشفى لمتابعته حتى تماثله للشفاء.

من جانبها، تقدمت نقابة الأطباء المصرية بالتهنئة للأطباء بمستشفى قنا الجامعي على نجاح هذه العملية النادرة والدقيقة، وأكدت أن هذا الأداء هو نموذج متكرر دائم لأطباء مصر في مستشفياتها المختلفة وأن الطبيب المصري من أكفء الأطباء على مستوى العالم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-04-1.4449583

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single