اناقة

ماركات شنط ستكون صديقتك هذا الخريف

ماركات شنط ستكون صديقتك هذا الخريف

الشنط هذا الخريف ستكون مفعمة بالأنوثة والرقي، لن تخلو من اللمسات المترفة والفخمة، والتي تناسب أجواء الشتاء،حتمًا ستعشقينها مع المعاطف الفرو، والفساتين السواريه اللامعة، أو القطع الجلد الكاجوال، إذ ألهمتنا دار الأزياء العالمية الكثير من الموديلات المختلفة لخريف وشتاء 2018-2019، سلطنا الضوء على الأبرز منها :لم يعد هناك غنى عن الشنط الميني الصغيرة بكل المواسم، إلا أنها ستكون صديقتك …

الشنط هذا الخريف ستكون مفعمة بالأنوثة والرقي، لن تخلو من اللمسات المترفة والفخمة، والتي تناسب أجواء الشتاء،حتمًا ستعشقينها مع المعاطف الفرو، والفساتين السواريه اللامعة، أو القطع الجلد الكاجوال، إذ ألهمتنا دار الأزياء العالمية الكثير من الموديلات المختلفة لخريف وشتاء 2018-2019، سلطنا الضوء على الأبرز منها :

لم يعد هناك غنى عن الشنط الميني الصغيرة بكل المواسم، إلا أنها ستكون صديقتك بالخريف، مع المعاطف المنفوخة، والجاكيتات الثقيلة.

سوف تحتاجين أكثر إلى شنطة صغيرة الحجم، كالتصميم من Chloé كلوي باللون البرتقالي الدافئ، مع قطعة معدنية لامعة لإكسسوار يد الشنطة.

كلوي

أو كـ الشنطة من Elie Saab إيلي صعب بالألوان المخملية للصبية التي تعشق أجواء الباربي، ارتديها مع معطف من الفرو الأبيض، أو كنزة صوف ثلجية اللون.

الشنطة الكيس عادت إلينا من الثمانينات مرة أخرى، وكانت عنوان الكثير من تصاميم Isabel Marant إيزابيل مارنيت على السجادة الحمراء، بالحقائب الجلد بأكثر من لون، مع الشراشيب المستوحاة من إطلالة الـ Cow Girl.

أما الدار الفرنسية العالمية ديور Dior فقد اختارت لنا شكلًا مختلفًا هذا العام للشنط، صغيرة الحجم، مع الخيوط المطرزة المنسدلة، للمسة أكثر جنونية لإطلالتك.

ديور

المناسبات نصف كلاسيكية تحتاج إلى شنط دافئة تحمل روح وأجواء الشتاء، كالشنطة الفيلفت من الشراشيب من Alberta Ferretti ألبيرتا فيراتي، التي تناسب التايير الأنيق بألوان داكنة.

في المساء، تحتاجين إلى مثل هذه الشنط اللامعة بدون الكثير من التكلف، الشنطة فقط ستتحدث عن نفسها، كالتصميم من شانيل Chanel الذي يحمل علامة الماركة الشهيرة باللون الأسود، أو الحقيبة باللون اللبني ذات الشكل الهندسي من Altuzarra ألتيزارا، نسقيها مع فساتين اللامعة، أو المطرزة بالدانتيل، خاصة إن كان اللوك مستوحى من زمن الفن الجميل.

بهذا الألبوم إليك صور شنط من ماركات مختلفة ستكون صديقتك في فصلي الخريف والشتاء.

تابعي أيضاً بالفيديو:أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2018-2019

أجمل موديلات النظارات الشمسية اختاريها من إطلالات النجمات

صور أساور فضية لإطلالة فخمة لمختلف مناسباتك

موديلات ساعات سويسرية فاخرة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً