آخر الأخبار العاجلة

مريم المهيري تستعرض بمؤتمر وزاري في برلين تدابير معالجة أزمة الغذاء العالمية الإمارات تشارك دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات المتهم بقتل طالبة المنصورة: أهلها وصلوني لكده واسألوا أمها تصنيع مقطورة تنبيهية لأمن الطرق بسواعد إماراتية بلدية أبوظبي تخصص المسلخ الآلي بميناء زايد لطلب الأضاحي عبر التطبيقات الإلكترونية اعترافات صادمة للمتهم بقتل الطالبة نيرة مصر .. المتهم بقتل نيرة أشرف يكشف للمحكمة سبب الجريمة فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده !

image

في جريمة بشعة، أقدم رجل على قتل زوجته الحامل نتيجة الضرب المبرح بالعصا وذلك بمنطقة الثورة صابرين الحارة 40 ووفق صحيفة الدار الاجتماعية فإن الرجل حضر إلى منزله وهو مخمور، وحوالي السابعة مساء امس افتعل شجاراً مع زوجته الحامل فى شهرها الرابع وقام بضربها ومن ثم أخذ عصاة، وانهال عليها بالضرب في أجزاء متفرقة من جسدها ومن ثم قام بضربها على رأسها حتى أغمي عليها.

و الزوجة القتيلة لديها 7 أطفال من زوجها المتهم،على ضوء ذلك تم تبليغ الشرطة التى هرعت إلى مكان وقوع الجريمة وتم التحرز على مكان الحادثة ورفع البصمات وقامت شرطة مسرح الجريمة بعمل كافة الإجراءات الفنية اللازمة واخذ الجثمان للمشرحة لمعرفة أسباب الوفاة ، وألقت الشرطة القبض على الزوج المتهم ودون له بلاغا تحت المادة 130 من القانون الجنائي المتعلق بالقتل العمد وتواصل السلطات التحري مع المتهم توطئة لتقديمه للمحاكمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-04-1.4449570

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single