بالفيديو| حمد المنصوري من اليابان: نهنئ قيادتنا الرشيدة التي وجهت بإطلاق “خليفة سات”

بالفيديو| حمد المنصوري من اليابان: نهنئ قيادتنا الرشيدة التي وجهت بإطلاق “خليفة سات”

هنأ رئيس مجلس إدارة مركز محمد بن راشد للفضاء، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الإمارات حمد عبيد المنصوري، القيادة الإماراتية الرشيدة بنجاح إطلاق القمر الصناعي “خليفة سات”. وقال حمد عبيد المنصوري في رسالة عبر تقنية الفيديو بثها الحساب الرسمي للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتية عبر تويتر اليوم الإثنين: “من هنا من اليابان …


هنأ رئيس مجلس إدارة مركز محمد بن راشد للفضاء، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الإمارات حمد عبيد المنصوري، القيادة الإماراتية الرشيدة بنجاح إطلاق القمر الصناعي “خليفة سات”.

وقال حمد عبيد المنصوري في رسالة عبر تقنية الفيديو بثها الحساب الرسمي للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتية عبر تويتر اليوم الإثنين: “من هنا من اليابان وفي تمام الساعة الثامنة و8 دقائق، انطلق خليفة سات إلى الفضاء، ليكون أول قمر صناعي صنع بالكامل بأيدي مهندسين إماراتيين من مركز محمد بن راشد للفضاء في دبي”.

وأضاف: “نهنئ قيادتنا الرشيدة التي وجهت بإطلاق مشروع خليفة سات كي يرسم خارطة حلم عربي متناغماً مع الحلم الإنساني الذي يجسده مؤتمر المندوبين المفوضين 2018”.

يذكر أن مؤتمر المندوبين المفوضين – الحدث الأهم في قطاع الاتصالات – تستضيفه الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتية خلال الفترة من 29 أكتوبر (تشرين الأول) إلى 16 نوفمبر (تشرين لاثاني) 2018 في دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً