آخر الأخبار العاجلة

ماي دبي تجدد رعايتها لنادي شباب الأهلي جامع الشيخ زايد الكبير الأول إقليمياً والرابع عالمياً ضمن فئة أبرز 25 منطقة جذب للسياح حمدان بن محمد يطلق مبادرة دبي جلوبال رئيس الدولة ونائبه يعزيان ملك الأردن في ضحايا حادث تسرب الغاز بميناء العقبة قبر عميد الأدب العربي طه حسين مهدد بالإزالة جامعة حمدان بن محمد الذكية تستقبل وفداً من طلبة برنامج الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا دراسة جديدة: عندما ينام المرضى تستيقظ الأورام باحثون: طول الجسم يجعله أكثر أو أقل عرضة للإصابة ببعض الأمراض مركز دبي لمعالجة النفايات يبدأ تركيب المولد الكهربائي استعداداً للتشغيل الأولي في 2023 ‎الإمارات تحتفل للمرة الأولى بـ اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية في الأمم المتحدة

image

كشف أحد ضحايا المحتالة المعروفة إعلاميا في مصر باسم “مستريحة القناطر”، كيف أن الأخيرة أوهمتهم بأن الجن سرق 12 مليون جنيه من أموالهم.

وقال حاتم محمد خليل: “عندما رجعت من السفر، قالت إحدى أقارب زوجتي إن هناك أحد معارفها وهي وكيلة مدرسة من عائلة مرموقة بتشغل فلوس الناس في صيدليات ومطاعم والموضوع أمان.. ودا في قرية بمنشية القناطر”.

وأضاف: “قالت زوجتي من أجل الموضوع يبقي أمان بناخد إيصالات أمانة منها.. وزوجتي أعطتها 500 ألف جنيه شقى عمري وخدت إيصالات أمانة”.

وتابع حسب موقع “صدى البلد” “قالت لزوجتي أنها هتدي لها أرباح عادية أحسن من البنك ولم أكن موافقا في البداية. وطالبت بالفلوس بعد ربع سنة، وساعتها قالوا إن وكيلة المدرسة قالت لشقيقة زوجتي أن في جن لبسها وسرق الأموال منها”.

واستطرد: “مش أنا لوحدي في القضية دي، في ناس كتير منهم أخت مراتي وعشرة أو 15 واحد من البلد.. وإجمالي الفلوس قدرت بـ12 مليون جنيه”.

وتابع: “تقدمت ببلاغ وهم نيموا الناس وقالولهم أنهم هيبيعوا الفيلا ويسدوا الأموال.. وطلبوا من زوجتي بعدم الإبلاغ لأن حقها سيضيع، ولكني عرفت أنها نصباية”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-04-1.1637598

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single