رصد تسريبات جديدة لجهاز iPad Pro المرتقب في نظام iOS


رصد تسريبات جديدة لجهاز iPad Pro المرتقب في نظام iOS

كشفت تسريبات نظام iOS عن رمز يعود لجهاز iPad Pro للعام 2018، الذي يظهر دون الزر الرئيسي مع شاشة في كامل الواجهة الأمامية.

كشفت تسريبات نظام iOS عن رمز يعود لجهاز iPad Pro للعام 2018، الذي يظهر دون الزر الرئيسي مع شاشة في كامل الواجهة الأمامية.

aligncenter size-full wp-image-216789

تعقد عملاق التكنولوجيا ابل غداً مؤتمر iPad Pro للعام 2018، واليوم رصدت تسريبات جديدة في نظام iOS، رمز يكشف تصميم الأجهزة القادمة.

وفقاً للتسريبات الجديدة فإن ابل تقدم iPad Pro هذا العام مع تصميم مميز بشاشة في كامل واجهة الجهاز، كما يختفي الزر الرئيسي في هذا الإصدار.

أيضاً يعود إختفاء الزر الرئيسي في هذا الإصدار للتصميم المميز بالإطارات النحيفة التي تحاكي الإصدارات الأخيرة من هواتف الأيفون.

كما تكشف التسريبات عن زوايا مستديرة للإصدار الجديد من أجهزة الآيباد برو لهذا العام، أيضاً يأتي الآيباد دون النتوء العلوي في الشاشة.

ولا يظهر هذا الرمز لجهاز الآيباد برو القادم تصميم الجهة الخلفية للجهاز اللوحي، إلا أن الرمز يظهر اثنان من الأزرار في الجانب الأيمن للتحكم في الصوتيات، مع زرالتشغيل لجهاز الآيباد.

التوقعات تشير إلى أن هذا الإصدار من أجهزة iPad Pro يأتي مع منفذ USB-C في الجزء السفلي للجهاز، كما يتميز بتصميم من الألومنيوم من الجهة الخلفية بلمحات من تصميم iPhone 5.

أيضاً من المتوقع ان تقدم ابل إصداراين من أجهزة iPad Pro هذا العام، حيث يتميز الأول بحجم شاشة 11 إنش، بينما يتميز النموذج الثاني بشاشة 12.9 إنش، لذا نترقب إعلانات ابل غداً في مؤتمر 30 من أكتوبر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً