غزة: مستوطنون يطالبون بتجويع القطاع

غزة: مستوطنون يطالبون بتجويع القطاع

حاول عدد من سكان المستوطنات الموجودة جنوبي إسرائيل والمجاورة لقطاع غزة إغلاق الطرق المؤدية إلى معبر كرم أبو سالم، لمنع دخول الطعام، والأدوية، وأي مساعدات لقطاع غزة. ووقف المستوطنون أمام الشاحنات المتوجهة إلى القطاع ملوحين بالأعلام الإسرائيلية، مطالبين الشاحنات بالعودة إلى إسرائيل ورفض إدخال أي شحنات إلى غزة. وقال سكان هذه المستوطنات إنهم عانوا الأمرين بسبب صواريخ حماس، ولا …

شاحنات في معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة (أرشيف)


حاول عدد من سكان المستوطنات الموجودة جنوبي إسرائيل والمجاورة لقطاع غزة إغلاق الطرق المؤدية إلى معبر كرم أبو سالم، لمنع دخول الطعام، والأدوية، وأي مساعدات لقطاع غزة.

ووقف المستوطنون أمام الشاحنات المتوجهة إلى القطاع ملوحين بالأعلام الإسرائيلية، مطالبين الشاحنات بالعودة إلى إسرائيل ورفض إدخال أي شحنات إلى غزة.

وقال سكان هذه المستوطنات إنهم عانوا الأمرين بسبب صواريخ حماس، ولا يمكنهم القبول والسماح بإدخال المساعدات الإنسانية والأدوية إلى القطاع، حسب التلفزيون الإسرائيلي.

وقال التليفزيون في تقرير إن المستوطنين رفعوا شعار “تجويع سكان القطاع”، لمعاقبة وردع سكان غزة والفصائل التي دأبت على ضرب إسرائيل بالقنابل والبالونات الحارقة، إتلاف الأراضي الزراعية ما كبدهم خسائر اقتصادية فادحة، حسب أقوالهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً