ليبيا: داعش يقتل 4 في الفقهاء جنوب البلاد

ليبيا: داعش يقتل 4 في الفقهاء جنوب البلاد

هاجمت عناصر مسلحة تنتمي إلى تنظيم داعش الإرهابي، ليل الأحد، نقطة للشرطة في بلدة الفقهاء جنوبي ليبيا، ما أسفر عن سقوط 4 قتلى، بينهم نجل رئيس الفرع البلدي للفقهاء، فضلاً عن خطف عدد من رجال الشرطة. وأعلن مجلس الجفرة البلدي، صباح اليوم الاثنين، عن مقتل 4 أشخاص من بلدة الفقهاء بينهم نجل رئيس الفرع البلدي نتيجة الهجوم الذي…

مسلحون من داعش في ليبيا (أرشيف)


هاجمت عناصر مسلحة تنتمي إلى تنظيم داعش الإرهابي، ليل الأحد، نقطة للشرطة في بلدة الفقهاء جنوبي ليبيا، ما أسفر عن سقوط 4 قتلى، بينهم نجل رئيس الفرع البلدي للفقهاء، فضلاً عن خطف عدد من رجال الشرطة.

وأعلن مجلس الجفرة البلدي، صباح اليوم الاثنين، عن مقتل 4 أشخاص من بلدة الفقهاء بينهم نجل رئيس الفرع البلدي نتيجة الهجوم الذي استهدف مركز الشرطة في البلدة، وخطف عدد من أفراد الشرطة من قبل المهاجمين.

وأفادت مصادر محلية في بلدة الفقهاء بأن اشتباكات عنيفة تدور الآن بين أهالي المنطقة، والمهاجمين ، وفق لما أوردته “بوابة الوسط” الليبية.

وبحسب صحيفة المرصد الليبية بالإشارة إلى مصادر أمنية، فإن “بلدة الفقهاء تعرضت لهجوم مسلح من قبل جماعة متطرفة واختطاف عدد من قوات الشرطة”.

وأشارت المصادر إلى أن “مسلحين ملثمين قادمين من الصحراء هاجموا المركز وهو يتبع لداخلية الحكومة المؤقتة واقتادوا عناصر الشرطة الموجودة به إلى جهة غير معلومة فيما لم يتضح عددهم بعد”.

ويأتي الهجوم بعد أسبوع واحد من قبض الجيش الليبي على أحد القيادات الليبية البارزة في التنظيم ويدعى جمعة القرقعي، بالقرب من نفس المنطقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً