3 تيمات لحفل عيد ميلاد الطفل

3 تيمات لحفل عيد ميلاد الطفل

ليشعر الطفل بالتميز في حفل عيد ميلاده عليك اختيار تيمة مناسبة تجعل كل ما حوله مختلفاً في هذا اليوم. تضفي التيمة الواحدة للديكورات والملابس والألعاب وكعك عيد الميلاد بهجة خاصة، وتنشر إحساساً استثنائياً للمناسبة. إليك بعض الأفكار المميزة لأجواء الاحتفال: أحجام صغيرة. لماذا لا نبني الحفل بالكامل حول موضوع الحجم الصغير؟ بداية من خبز السندويش الصغير جداً، …

تيمة السيارات لكعكة عيد الميلاد


ليشعر الطفل بالتميز في حفل عيد ميلاده عليك اختيار تيمة مناسبة تجعل كل ما حوله مختلفاً في هذا اليوم. تضفي التيمة الواحدة للديكورات والملابس والألعاب وكعك عيد الميلاد بهجة خاصة، وتنشر إحساساً استثنائياً للمناسبة. إليك بعض الأفكار المميزة لأجواء الاحتفال:

أحجام صغيرة. لماذا لا نبني الحفل بالكامل حول موضوع الحجم الصغير؟ بداية من خبز السندويش الصغير جداً، وزجاجات الماء أو الأكواب الصغيرة، وصولاً إلى البالونات، وقطع الفاكهة والحلوى الصغيرة.

السيارات. تناسب فكرة السيارات والشاحنات حفلة عيد الميلاد الثاني والثالث، وأيضاً الأول، يمكن عمل سيارات وصناديق شاحنات من الورق المقوى ليجلس في داخلها الأطفال، كذلك عمل سيارة كبيرة من الورق المقوى أو أية صناديق لوضع ألعاب عيد الميلاد فيها، مثل ورق الزينة وزجاجات الفقاقيع والبالونات، وغير ذلك من أدوات الاحتفال، وأخرى لوضع الهدايا التي يتلقاها الطفل فيها. بالطبع لابد أن تأخذ كعكة عيد الميلاد شكل سيارة، ويمكن تزيين الأطباق باستيكر لسيارات.

اللون.
يمكن إضفاء لون معين محبب للطفل على كل شيء في الحفل، مثلا اللون الأحمر أو الأزرق للصبيان أو الزهر والأصفر للبنات، بحيث يتم انتقاء أشكال الزينة، ولون ملابس الطفل، ولون الأطباق الورقية، ولون كعكة عيد الميلاد، وغير ذلك من الأقنعة والديكور والمفارش لتكون ملائمة لهذا اللون، ويتم إبلاغ الضيوف باختيار الهدايا لتتوافق مع هذا اللون أيضاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً