جولة حول أبرز المعالم السياحية في ولاية كارولينا الجنوبية

جولة حول أبرز المعالم السياحية في ولاية كارولينا الجنوبية

تتمتع ولاية كارولينا الجنوبية بموقع مميز على الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة، وتفتخر بأميال من الشواطئ والجزر الخلابة والمنتجعات العصرية مع طقس معتدل على مدار العام، مما يجعلها وجهة جيدة لقضاء العطلات، كما تقدم الولاية لزوارها مجموعة كبيرة من المعالم الثقافية والترفيهية بما في ذلك عروض المسرح وملاعب الغولف والمنتزهات المائية في ميرتل بيتش وحدائق الحيوانات والقبة السماوية. حجز …

تتمتع ولاية كارولينا الجنوبية بموقع مميز على الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة، وتفتخر بأميال من الشواطئ والجزر الخلابة والمنتجعات العصرية مع طقس معتدل على مدار العام، مما يجعلها وجهة جيدة لقضاء العطلات، كما تقدم الولاية لزوارها مجموعة كبيرة من المعالم الثقافية والترفيهية بما في ذلك عروض المسرح وملاعب الغولف والمنتزهات المائية في ميرتل بيتش وحدائق الحيوانات والقبة السماوية.

  • حجز فنادق ولاية كارولينا الجنوبية عبر بوكينج

أهم مناطق الجذب السياحي في ولاية كارولينا الجنوبية

1- تشارلستون التاريخية

aligncenter size-full wp-image-222404

تعتبر تشارلستون هي أقدم مدينة في كارولينا الجنوبية، وتحتوي هذه المنطقة الساحرة المليئة بالهندسة المعمارية الجميلة على أكثر من 1400 بيت تاريخي وكنيسة، فضلاً عن بيوت المزارع المحفوظة بشكل رائع والحدائق التي يعود تاريخها إلى عام 1672، وتتمتع هذه المنطقة بمشهد فني مزدهر يمكنك استكشافه من خلال زيارة قاعة تشارلستون الموسيقية التاريخية ومعهد هالسي للفن المعاصر، كما تحتضن المنطقة عدداً من أرقى المطاعم في الولاية.

  • اقرأ المزيد.. أبرز المعالم السياحية في ولاية كارولاينا الشمالية.. لرحلتك القادمة

2- شاطئ ميرتل

aligncenter size-full wp-image-222408

يُعد شاطئ ميرتل وجهة شهيرة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع للعائلات، ويجمع هذا الشاطئ بين الأنشطة الشاطئية الرائعة والمتاحف المثيرة للاهتمام والمعارض الفنية وأماكن الجذب الأخرى، كما يعتبر المشي على طول ممر الشاطئ من الأنشطة الشعبية للسكان المحليين والزوار على حد سواء حيث يمكنهم مشاهدة غروب الشمس وركوب عجلة فيريس العملاقة أو فقط التنزه.

3- مزارع كارولينا الجنوبية

aligncenter size-full wp-image-222410

تحتوي كارولينا الجنوبية على حوالي 2000 مزرعة تنتشر في جميع أنحاء الولاية، وتتمتع كل مزرعة بأجواء ريفية خلابة وتضم منازل تاريخية وأراضي خصبة، أبرزها “ميدلتون بلاس” الذي يقع في تشارلستون فوق أقدم حدائق ذات مناظر طبيعية في الولايات المتحدة، ومن المزارع الأخرى التي تستحق الزيارة “مزرعة بون هول” وهي واحدة من أقدم المزارع في البلاد التي لا تزال تعمل.

4- جزيرة هيلتون هيد

aligncenter size-full wp-image-222405

توفر هذه المدينة الشاطئية العديد من الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك السباحة والصيد والتجديف وركوب الخيل والدراجات والغولف بالإضافة إلى فرص تسوق جيدة وأكثر من 250 مطعم، وتحتوي الجزيرة على 12 ميلاً من الشواطئ الرملية البكر، كما تعد موطن لمجموعة متنوعة من الحياة البرية بما في ذلك أنواعاً نادرة في محمية جزيرة بينكني الوطنية.

5- حصن سمتر

aligncenter size-full wp-image-222407

شهد هذا الحصن الفيدرالي الذي يحرس ميناء تشارلستون إطلاق الطلقات الأولى في الحرب الأهلية الأمريكية في 12 أبريل 1861، وفي الوقت الحالي يعتبر الحصن نصباً تاريخياً يقدم نظرة على تاريخ تشارلستون ودورها في الحرب الأهلية، كما يوفر إطلالات جيدة على الحصون الأخرى وسجن الحرب الأهلية وجسر رافينيل، ويمكن للزوار الوصول إلى الحصن بالقارب من مركز لزوار في ساحة الحرية أو من باتريوتس بوينت.

6- هنتنغتون بيتش ستيت بارك

aligncenter size-full wp-image-222411

يعتبر شاطئ هانتينغتون واحداً من أفضل الأماكن لمراقبة الطيور في ولاية كارولينا الجنوبية، فهو موطن أكثر من 300 نوع من الطيور بالإضافة إلى عدداً من التماسيح التي تعيش في بحيرة المياه العذبة بالمنتزه، كما يستضيف المتنزه مهرجان الفنون والحرف اليدوية الذي يعقد شهر سبتمبر من كل عام في مقر الإقامة السابق لآرتشر وآنا حياة هنتنغتون.

7- متحف ولاية كارولينا الجنوبية

aligncenter size-full wp-image-222409

يقع المتحف الأكبر في الولاية بمدينة كولومبيا، ويتكون من أربعة طوابق تحتوي على مجموعة واسعة من المعروضات التي تغطي موضوعات تاريخ الطبيعي والفنون والثقافة والعلوم والتكنولوجيا في كارولينا الجنوبية، بالإضافة إلى العديد من المعارض التعليمية المخصصة للزوار الصغار، كما يضم المتحف مسرحًا للعلوم والقبة السماوية.

  • قد يعجبك.. أفضل المناطق لزيارتها في ولاية تينيسي الأمريكية

8- حديقة حيوان ريفربانكز

aligncenter size-full wp-image-222406

تحتضن حديقة حيوان ريفربانكز أكثر من 350 نوعاً من الحيوانات والتي يتجاوز عددها 2000، ويعيشون في موائلهم الطبيعية حيث يحتضن قسم السهول الافريقية الذي يبلغ مساحته فدانًا الزراف والنعام والحمر الوحشية والأسود، وتحتضن غابة ندوكي الغوريلات والفيلة والميركات، بينما تضم آسيا النمور السيبيرية وتنين كومودو، وتعيش الدببة الرمادية وأسود البحر في جزء أمريكا الشمالية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً