طيران الإمارات تشغل العملاقة “إيرباص A380” إلى هامبورغ

طيران الإمارات تشغل العملاقة “إيرباص A380” إلى هامبورغ

أعلنت شركة طيران الإمارات عن تسيير أولى طائرات “إيرباص A380” العملاقة إلى هامبورغ، لتشكل بذلك واحدة من رحلتيها اليوميتين بين دبي وهامبورغ. وتدشن طيران الإمارات هذه الإضافة الجديدة عبر رحلتها الصباحية “إي كيه 59/60” لتنفرد طيران الإمارات بكونها الناقلة الأولى والوحيدة التي تسير عملاقتها إلى مطار هامبورغ. وتستعد هامبورغ لاستقبال هذا الحدث على أكمل وجه إذ تم تجهيز…

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة طيران الإمارات عن تسيير أولى طائرات “إيرباص A380” العملاقة إلى هامبورغ، لتشكل بذلك واحدة من رحلتيها اليوميتين بين دبي وهامبورغ.

وتدشن طيران الإمارات هذه الإضافة الجديدة عبر رحلتها الصباحية “إي كيه 59/60” لتنفرد طيران الإمارات بكونها الناقلة الأولى والوحيدة التي تسير عملاقتها إلى مطار هامبورغ.

وتستعد هامبورغ لاستقبال هذا الحدث على أكمل وجه إذ تم تجهيز المطار بكل ما تحتاج إليه الطائرة العملاقة لتهبط فيه عبر بوابات وجسور متحركة صممت خصيصا لها اذ تم استثمار ما يزيد على 750 ألف يورو لتجهيزات الأدراج المتحركة والجسر الثالث الذي يدخل المسافرون من خلاله إلى القسم العلوي من الطائرة.

وبذلك سترتفع الطاقة الاستيعابية للركاب على هذا الخط بنسبة 22% من خلال توفير 6090 مقعدا أسبوعيا في كل اتجاه ما يتيح للسياح ورجال الأعمال مزيدا من خيارات السفر بين دبي وهامبورغ.

وتوفر طائرة الإمارات A380 التي ستخدم خط دبي – هامبورغ مستويات رفيعة من الراحة والخدمة بمقاعدها البالغ عددها 516 موزعة على درجاتها الثلاث: 14 جناحا خاصا في الدرجة الأولى و76 مقعدا يمكن تعديلها إلى أسرة مستوية تماما في درجة رجال الأعمال و426 مقعدا مريحا في الدرجة السياحية.

يشار إلى أن أولى الرحلات المنتظمة الجديدة لطيران الإمارات على متن إيرباص A380 من دبي إلى هامبورغ ستنطلق في 30 أكتوبر 2018 الحالي وهي “إي كيه 61” حيث تغادر مطار دبي الدولي يوميا في الساعة 3 بعد الظهر وتصل إلى هامبورغ في الساعة 7:05 مساء أما رحلة العودة “إي كيه 62” فتقلع من مطار هامبورغ في الساعة 9 مساء لتصل إلى دبي في الساعة 6:20 من صباح اليوم التالي وسوف تبقى الرحلة الثانية بين دبي وهامبورغ وبالعكس “إي كيه 59/ إي كيه 60” على متن طائرات البوينغ 777-300ER.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً