فندق قصر البستان يحتفل بإعادة افتتاحه بعد التجديد

فندق قصر البستان يحتفل بإعادة افتتاحه بعد التجديد

يحتفل فندق قصر البستان بإعادة افتتاح أبوابه بعد تجديدات جزئية شملت العديد من المرافق الحيوية بهدف الحفاظ على مستوياته كرمز للضيافة العُمانية، ولاستدامة خدماته بمستوياته الرائعة التي حافظ عليها منذ افتتاحه عام 1985. وأشرفت المنشآت السلطانية على التصميم الداخلي لجميع الغرف في المستوى الأول والثاني والثالث والثامن، وكذلك صالة وردهة الاستقبال بينما قامت شركة دبليو أيه تي جي وشركة…

ff-og-image-inserted

يحتفل فندق قصر البستان بإعادة افتتاح أبوابه بعد تجديدات جزئية شملت العديد من المرافق الحيوية بهدف الحفاظ على مستوياته كرمز للضيافة العُمانية، ولاستدامة خدماته بمستوياته الرائعة التي حافظ عليها منذ افتتاحه عام 1985.

وأشرفت المنشآت السلطانية على التصميم الداخلي لجميع الغرف في المستوى الأول والثاني والثالث والثامن، وكذلك صالة وردهة الاستقبال بينما قامت شركة دبليو أيه تي جي وشركة ويمبرلي العالمية بتصميم قاعة الحفلات وقاعات الاجتماعات ومطعم “مطبخ الخيران”، أما تصميم مطعم “بيتش بافيليون”، فتم من قبل ريتز كارلتون/هاريسون.

وشمل التجديد 120 غرفة من مجموع 250 غرفة يضمها الفندق بإدخال تحسينات كلية وجزئية في الديكور والأثاث بما يتناسب مع هوية الفندق ذات الطابع العربي الكلاسيكي.

كما تمت إضافة منطقة ألعاب للأطفال في الحديقة الخلفية للفندق، كما يضم الفندق اليوم برنامج ريتز كيدز الذي يتيح للأطفال الانطلاق في أجمل المغامرات، إضافة إلى منطقة الألعاب المائية أكوا لاند للعائلات.

كما شملت توسعة قاعة “مجان” التي تتسع لـ800 شخص بإزالة المسرح الثابت بهدف زيادة القدرة الاستيعابية للقاعة تم تجديد جميع قاعات الاجتماعات وقاعة بوشر، وقريات، وطوي، وسداب، بشكل جزئي تضمن المصابيح، والأنظمة الصوتية والمرئية ومساحات التجهيز.

كما يضم فندق قصر البستان ريتز كارلتزن قاعة عُمان التي تضم 628 مقعدا وتتسع لاحتضان للأوركسترا السيمفونية السلطانية العُمانية كاملة خلال أربع حفلات حصرية سنويا.

يضم الفندق 250 غرفة وجناحا، تم تصميم كل منها بعناية دقيقة لتمنح الضيوف والنزلاء أعلى مستوى من الراحة والرقيّ حيث تمزج بين التقاليد العمانية الأصيلة وفنون ديكور القصور، وتم تجهيز جميع الغرف والأجنحة بخدمات ومعدات عصرية تلبي كافة احتياجات الضيوف.

الجدير بالذكر أن التجديدات الجزئية لفندق قصر البستان استمرت عاما ونصف العام، شملت العديد من المرافق الحيوية التي لم تشهد تجديدات منذ افتتاح الفندق عام 1985م، علمًا بأنه تم إجراء تجديدات جزئية للفندق عامي 2002 و2007 لبعض المرافق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً