اناقة

خلطات طبيعية لتبييض الأسنان

خلطات طبيعية لتبييض الأسنان

إن كنت من اللواتي يحبذن الطرق الطبيعية في تبييض الأسنان وإزالة الإصفرار عنها، نعرض لك أفضل الخلطات المنزلية التي يمكن تطبيقها بنفسك بدون أي أضرار جانبية، وتحصلين بالتالي على أسنان ناصعة البياض مع إبتسامة ساطعة وفائضة بالجاذبية. خلطة كربونات الصوديوم تعتبر هذه الوصفة من الخلطات المجربة وذات الفعالية الرائعة. وزعي القليل من بيكربونات الصوديوم فوق معجون الأسنان، وادعكي…

إن كنت من اللواتي يحبذن الطرق الطبيعية في تبييض الأسنان وإزالة الإصفرار عنها، نعرض لك أفضل الخلطات المنزلية التي يمكن تطبيقها بنفسك بدون أي أضرار جانبية، وتحصلين بالتالي على أسنان ناصعة البياض مع إبتسامة ساطعة وفائضة بالجاذبية.

خلطة كربونات الصوديوم

تعتبر هذه الوصفة من الخلطات المجربة وذات الفعالية الرائعة. وزعي القليل من بيكربونات الصوديوم فوق معجون الأسنان، وادعكي أسنانك بالخليط لمدة بين دقيقة الى 3 دقائق، قبل مضمضمة الفم بالمياه. كرري هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع حتى لا تؤذي أسنانك.

خلطة الفراولة

الفروالة يشتهر بمفعوله المبيض للأسنان. إهرسي حبتين من الفراولة وأضيفي لها رشة من الملح. اخلطي المكونات وضعي الخليط على فرشاة الأسنان وافركي بها أسنانك جيداً بها. انتظري لمدة خمس دقائق قبل أن تغسلي أسنانك بالمياه. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة خل التفاح

طريقة أخرى يمكنك بها إزالة الاصفرار عن أسنانك والحصول على أسنان بيضاء. اخلطي كمية قليلة خل التفاح مع الماء ثم ادعكي بها أسنانك بلطف ثم مضمضي فمك بالمياه. كرري الوصفة مرة في الأسبوع.

تبييض الأسنان بعشبة الغار

إطحني بضع ورقات من عشبة الغار مع قشر البرتقال الى ان تحصلي على هيئة بودرة، واضيفي عليهما بضع نقاط من زيت جوز الهند. افركي اسنانك بالخلطة لمدة دقائق.

وصفة الكركم

يمتاز الكركم بخاصة تبييض الأسنان. اخلطي مطحونها الناعم مع بيكربونات الصودا وافركي الاسنان بالخلطة لحوالي 3 دقائق من ثم يتم المضمضمة بالماء. استخدمي الخلطة مرتين في الاسبوع.

طبقي إحدى هذه الخلطات لتبييض الأسنان، وتباهي بإبتسامة ناصعة البياض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً