منتج “الضاهر” يصالح محمد فؤاد

منتج “الضاهر” يصالح محمد فؤاد

أعلن الفنان تامر عبدالمنعم تصالحه مع زميله محمد فؤاد، بعد عام ونصف العام من الخلافات التي امتدت إلى ساحات المحاكم، إثر اتهامات متبادلة بينهما بسبب المستحقات المالية للأخير عن مسلسله “الضاهر”، الذي لم يكتمل تصويره. ونشر عبدالمنعم صوراً تجمعه بـ “فؤاد”، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق عليها قائلاً: “بعد ما يزيد عن عام ونصف العام، عادت …

محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم (أرشيف)


أعلن الفنان تامر عبدالمنعم تصالحه مع زميله محمد فؤاد، بعد عام ونصف العام من الخلافات التي امتدت إلى ساحات المحاكم، إثر اتهامات متبادلة بينهما بسبب المستحقات المالية للأخير عن مسلسله “الضاهر”، الذي لم يكتمل تصويره.

ونشر عبدالمنعم صوراً تجمعه بـ “فؤاد”، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق عليها قائلاً: “بعد ما يزيد عن عام ونصف العام، عادت المياه إلى مجاريها بيني وبين أخي وصديقي الميجا ستار محمد فؤاد بطل مسلسلي الضاهر، والمشكلة انتهت لأن الدم عمره ما يبقى مية والعشرة لا تهون إلا على ولاد الحرام، وبما إني جبت سيرة ولاد الحب فأحب أقولهم كل محاولاتكم فشلت ولا يصح إلا الصحيح”.

ونفى منتج “الضاهر” سبه للفنان محمد فؤاد كما تردد قائلاً: “كيف أسب أخي الأكبر أو أي فنان أكن له كل الود والاحترام، فؤاد بعتذر لك لو أي كلمة اتفهمت غلط، وقريباً استئناف تصوير الضاهر والعرض برمضان القادم”.

ويشارك في بطولة “الضاهر” فريال يوسف وحسن يوسف ورغدة وأميرة هاني وكوكبة من النجوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً