غزة: استشهاد 3 أطفال في قصف إسرائيلي

غزة: استشهاد 3 أطفال في قصف إسرائيلي

استشهد 3 أطفال فلسطينيين، مساء الأحد، بعد قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي بطائرة عسكرية منطقة محيط موقع “كيسوفيم” العسكري، المقام في منطقة الحدود الشرقية لوسط قطاع غزة. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني تمكنت من نقل 3 شهداء أطفال، تتراوح أعمارهم ما بين 12 الى 14 عاماً، في المنطقة الشرقية مابين خان يونس ودير البلح”.وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان …

alt


استشهد 3 أطفال فلسطينيين، مساء الأحد، بعد قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي بطائرة عسكرية منطقة محيط موقع “كيسوفيم” العسكري، المقام في منطقة الحدود الشرقية لوسط قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني تمكنت من نقل 3 شهداء أطفال، تتراوح أعمارهم ما بين 12 الى 14 عاماً، في المنطقة الشرقية مابين خان يونس ودير البلح”.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان له، بعد لحظات من القصف إن “طائرة عسكرية أغارت على السياج الأمني، مستهدفة خلية مكونة من ثلاثة شبان، حاولوا العبث فيه وكما يبدو زرع عبوة ناسفة في وسط قطاع غزة”، على حد زعمه.

وحاولت سيارات الإسعاف الفلسطينية، الوصول لمنطقة الحادث منذ لحظة وقوعه، إلا أن جيش الاحتلال منعها من الوصول، ما أجبر الطواقم الطبية على البحث عن شهداء سيراً على الأقدام.

وينظم الفلسطينيون فعاليات سلمية، على طول الشريط الحدود شرق قطاع غزة، ضمن فعاليات ما يسميها الفلسطينيون وحدات “الإرباك الليلي”

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً