تسريبات لهاتف Lumia 640 تكشف عن شاشة ثانوية مع غطاء e-ink

تسريبات لهاتف Lumia 640 تكشف عن شاشة ثانوية مع غطاء e-ink

كشفت أحدث التسريبات المصورة التي انطلقت على تويتر مؤخراً، عن تصميم نموذج لهاتف Lumia 640 يأتي مع شاشة e-ink ثانوية في غطاء الهاتف .

كشفت أحدث التسريبات المصورة التي انطلقت على تويتر مؤخراً، عن تصميم نموذج لهاتف Lumia 640 يأتي مع شاشة e-ink ثانوية في غطاء الهاتف .

aligncenter size-full wp-image-216772

مازالت عملاق البرمجيات مستمرة في تطوير الهواتف الذكية حتى الآن، حيث كشفت التسريبات الجديدة عن نموذج لهاتف Lumia 640.

ومع توجه عمالقة تصنيع الهاتف إلى تطوير الهواتف القابلة للطي، تتجه شركات أخرى لتطوير إصدارات من الهواتف الذكية مميزة بشاشة ثانوية ومنه هاتف ZTE Axon M، وأيضاً مايكروسوفت مع نموذج هاتف Lumia 640 الذي رصد مؤخراً.

ويظهر تصميم هاتف Lumia 640 مع شاشة ثانوية تعمل كقارئ e-ink وتأتي في غطاء للهاتف، حيث من المقرر أن يدعم هذا التصميم المستخدمين بهاتف بمهام أكثر مع تصميم عملي أيضاً.

aligncenter size-full wp-image-216776

شاشة e-ink الثانوية مدمجة في غطاء للهاتف، إلا أنها لا تأتي بخاصية اللمس، حيث أضيف إلى الجزء السفلي من الشاشة عدد 5 أزرار بخاصية اللمس للتحكم في شاشة قارئ e-ink، والتي تتصل أيضاً بالشاشة الثانية عبر موصلات تمر في فواصل الغطاء بين الشاشتين.

كما تقدم مايكروسوفت هذا الهاتف مع الغطاء المصمم من النسيج الناعم مع تقنية مميزة تدعم عمل الشاشتين بكفاءة، بالطبع مازال هذا النموذج تحت التطوير من مايكروسوفت، لذا قد لا ينطلق إلى الأسواق في وقت قريب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً