أفضل تطبيقات وألعاب الأندوريد المرشحة لك هذا الأسبوع

أفضل تطبيقات وألعاب الأندوريد المرشحة لك هذا الأسبوع

تعرف على أفضل الألعاب والتطبيقات المميزة على جوجل بلاي هذا الأسبوع، التي حاذت على أعلى تقييم والمرشحة لك لتجربتها الآن.

تعرف على أفضل الألعاب والتطبيقات المميزة على جوجل بلاي هذا الأسبوع، التي حاذت على أعلى تقييم والمرشحة لك لتجربتها الآن.

لعبة Black Command

إذا كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية فيمكنك أن تتمتع بتجربة جديدة في لعبة Black Command، التي تتيح لك تكوين جيشك الخاص وإرساله في بعثات حربية، حيث توفر اللعبة تجربة متنوعة لمختلف المهام والحروب، كما تدعم اللاعبين بمجموعة مميزة من الأدوات لتشكيل الجيش.

اللعبة تقدم تجربة جديدة أيضاً مع محاكاة أكثر واقعية، حيث تنتهي الشخصية في اللعبة بشكل دائم عند موتها في ساحة المعركة، لعبة حصلت أيضاً على مراجعات إيجابية.

aligncenter size-full wp-image-216760

تطبيق Assistant Shortcuts

يفضل البعض تخصيص المهام على الهاتف وإدارتها بتجربة محددة، وتطبيق Assistant Shortcuts هو التطبيق الأفضل لدعم هذه الفكرة، حيث صمم التطبيق لدعم تغيير مهام الأزرار في هاتفك بشكل سلس.

تطبيق Assistant Shortcuts يوفر لك الكثير من الإختيارات في فتح الإشعارات على سبيل المثال، أو إختيارات أيضاً لإعادة تعيين المهام في البرامج من بين مميزات أخرى، يمكنك أيضاً إختيار تثبيت تطبيق بشكل مجاني مع الإعلانات أو الإصدار الخالي من الإعلانات المدفوع.

لعبة Hooky Crook

أحد الألعاب المميزة والمرشحة لك على جوجل بلاي، حيث ستظهر أمام شخصية اللعبة الكثير من العقبات التي سيكون عليه أن يتخطاها، مع جرافيك مميز في اللعبة وسرعة في التحكم أيضاً.

لعبة ليست من الألعاب المجانية حيث تتوفر للتثبيت بسعر 3 دولار تقريباً، إلا أنها من الألعاب التي تستحق التجربة، حيث عليك أن تتخطى 84 مستوى في اللعبة، مع لوحة تجمع المتصدرين في اللعبة حتى الآن، اللعبة تدعم أيضاً اللعب خارج نطاق الإنترنت بشكل كامل، مع مستويات أخرى تضاف إلى اللعبة قريباً.

aligncenter size-full wp-image-216762

تطبيق Feedly Lab

مازال هذا الإصدار تجريبي للتطبيق، إلا أنه يستحق التجربة مع واجهة مستخهدم يمكن تخصيصها لدعمك بأحدث الأخبار أو إستكشاف الأخبار المفضلة إليك ، مع ميزة عرض واضحة للمستخدم، أيضاً قد يتطلب تطبيق إضافة تعليقات أو تقييم التطبيق.

لعبة SEGA Pocket Club Manager

يمكنك تجربة لعبة جديدة من ألعاب كرة القادم الأوروبية في لعبة SEGA Pocket Club Manager، التي تقدم تجربة SEGA في الألعاب، مع ميزة تكوين فريق، والمنافسة في المباريات، وأيضاً إدراة فريقك الخاص مع أكثر من 2000 لاعب للإختيار من بينهم، حيث تجمع اللعبة بين أشهر لاعبي كرة القدم من الدوري الأوربي، الآسيوي وأيضاً الفرق العالمية.

يمكنك أيضاً في اللعبة إبتكار لاعبك الخاص مع صورة واقعية، مع مجموعة من المميزات الأخرى التي تجعل من أحد الألعاب المرشحة لك أيضاً هذا الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً