بعد تلقيه الطرد المشبوه..روبرت دي نيرو: “هناك ما هو أكثر قوة من القنابل”

بعد تلقيه الطرد المشبوه..روبرت دي نيرو: “هناك ما هو أكثر قوة من القنابل”

تحدث الممثل الشهير روبرت دي نيرو للمرة الأولى، عقب تلقي مطعمه في مدينة نيويورك طرداً مشبوهاً مساء الخميس الماضي، مناشداً الجميع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات القادمة. أوضح دي نيرو: “هناك شيء أقوى من القنابل، وهو أن تدلوا بأصواتكم”، مشجعاً الجميع على المشاركة في انتخابات الكونغرس الأمريكي القادمة في يوم 6 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.كما توجه…

النجم روبرت دي نيرو (أرشيف)


تحدث الممثل الشهير روبرت دي نيرو للمرة الأولى، عقب تلقي مطعمه في مدينة نيويورك طرداً مشبوهاً مساء الخميس الماضي، مناشداً الجميع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات القادمة.

أوضح دي نيرو: “هناك شيء أقوى من القنابل، وهو أن تدلوا بأصواتكم”، مشجعاً الجميع على المشاركة في انتخابات الكونغرس الأمريكي القادمة في يوم 6 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

كما توجه دي نيرو بالشكر لمسؤولي تنفيذ القانون على تعاملهم مع الأمر بكل احترافية، قائلاً: “أشكر الله أنه لم يصب أحد بأذى، وأشكر أفراد الأمن والسلطات المحلية الشجعان على حمايتهم لنا”، نقلاً عن صحيفة “ذا غارديان” البريطانية.

وبحسب ما تناقلت مصادر إعلامية فإن روبرت دي نيرو كان من ضمن سلسلة من الشخصيات الذين تم استهدافهم بالطرود الملغومة، بسبب انتقاداتهم المعلنة للرئيس دونالد ترامب وإدارته السياسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً