مبعوث السلطان قابوس يلتقي الرئيس الفلسطيني

مبعوث السلطان قابوس يلتقي الرئيس الفلسطيني

سلّم مبعوث سلطنة عمان سالم بن حبيب العميري، اليوم الأحد، الرئيس الفلسطيني محمود عباس رسالة من السلطان قابوس، بعد زيارة أجراها عباس لمسقط الأسبوع الجاري. وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، فإن العميري، قدم شكره للرئيس عباس على زيارته الهامة للسلطنة، التي أكدت عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وحرص الجانبين على تعزيزها وتوطيدها.ولم تشر الوكالة، …

لقاء سابق بين السلطان قابوس ومحمود عباس (أرشيف)


سلّم مبعوث سلطنة عمان سالم بن حبيب العميري، اليوم الأحد، الرئيس الفلسطيني محمود عباس رسالة من السلطان قابوس، بعد زيارة أجراها عباس لمسقط الأسبوع الجاري.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، فإن العميري، قدم شكره للرئيس عباس على زيارته الهامة للسلطنة، التي أكدت عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وحرص الجانبين على تعزيزها وتوطيدها.

ولم تشر الوكالة، إلى إذا ما كانت هناك مضامين سياسية تضمنتها الرسالة، خاصة بعد زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو لمسقط، في أعقاب زيارة الرئيس الفلسطيني، والحديث عن دور سياسي لسلطنة عمان في تقريب وجهات النظر بين الفلسطينيين وإسرائيل.

واكتفى الرئيس عباس، بقوله إنه “يشيد بالدعم الكبير الذي قدمته وتقدمه السلطنة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على الصعد كافة”، مشدداً حرص فلسطين وقيادتها على تعزيز التنسيق والتعاون المشترك في سبيل خدمة القضية الفلسطينية وقضايا الأمة العربية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً