تميّز دائم Fly Better .. شعار طيران الإمارات الجديد

تميّز دائم Fly Better .. شعار طيران الإمارات الجديد

دعت طيران الإمارات، عملاءها للسفر بـ “تميّز دائم Fly Better”، علامتها التجارية الجديدة التي ستطلقها في 1 نوفمبر2018، بإعلانات أنيقة وجذابة، عبر وسائط متعددة، تعرض نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية ومحتواه المتنوع الواسع. وتتضمن الحملة إعلاناً تلفزيونياً من إخراج مايكل جراسي، الذي أبدع موسيقى The Greatest Showman الشهيرة، ينقل المشاهدين في رحلة خيالية عندما …

دعت طيران الإمارات، عملاءها للسفر بـ “تميّز دائم Fly Better”، علامتها التجارية الجديدة التي ستطلقها في 1 نوفمبر2018، بإعلانات أنيقة وجذابة، عبر وسائط متعددة، تعرض نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية ومحتواه المتنوع الواسع.

وتتضمن الحملة إعلاناً تلفزيونياً من إخراج مايكل جراسي، الذي أبدع موسيقى The Greatest Showman الشهيرة، ينقل المشاهدين في رحلة خيالية عندما تتحوّل إحدى المضيفات على الطائرة إلى راقصة تؤدي بالتتابع أنماطاً مختلفة من بوليوود إلى الهيب هوب، وذلك في إشارة إلى المحتوى المتفوق والمتنوع على نظام الترفيه الجوي.

وسوف يتم كشف النقاب عن شعار “طيران الإمارات.. تميّز دائم” في مضمار ميدان بدبي اعتباراً من 1 نوفمبر، مع انطلاق موسم سباقات الخيل. وسوف يعقب ذلك عرضه عالمياً من خلال لوحات الإعلانات في “ستاد الإمارات” بلندن في مباراة كرة القدم بين آرسنال وليفربول يوم 3 نوفمبر.

وفي يوم 11 نوفمبر، سيظهر فريق “إيه سي ميلان” الذي ترعاه طيران الإمارات، بقمصان تحمل الشعار الجديد Fly Better في مباراته ضد فريق يوفنتوس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً