ابل تحدد تكلفة إصلاح شاشة iPhone XR بقيمة 199 دولار

ابل تحدد تكلفة إصلاح شاشة iPhone XR بقيمة 199 دولار

كشفت ابل مؤخراً عن التكلفة التي حددتها الشركة لإصلاح شاشة هاتف iPhone XR، والتي تصل إلى 199 دولار. لا شك أن أحد الأسئلة التي تتبادر إلى المستخدمين عند شراء هواتف الأيفون الجديدة هي تكلفة إصلاح الشاشة في هذه الإصدارات، ومع إنطلاق هاتف iPhone XR إلى الأسواق العربية كشفت ابل أيضاً عن تكلفة إصلاح شاشة الهاتف الذي…

كشفت ابل مؤخراً عن التكلفة التي حددتها الشركة لإصلاح شاشة هاتف iPhone XR، والتي تصل إلى 199 دولار.

aligncenter size-full wp-image-216728

لا شك أن أحد الأسئلة التي تتبادر إلى المستخدمين عند شراء هواتف الأيفون الجديدة هي تكلفة إصلاح الشاشة في هذه الإصدارات، ومع إنطلاق هاتف iPhone XR إلى الأسواق العربية كشفت ابل أيضاً عن تكلفة إصلاح شاشة الهاتف الذي يصل إلى 199 دولار.

وتعد هذه التكلفة لإصلاح شاشة LCD في هاتف iPhone XR أقل بالتأكيد إذا ما تم مقارنتها مع قيمة إصلاح شاشة الإصدارات الأخرى من ابل والتي تتميز بشاشة OLED، حيث تأتي تكلفة إصلاح شاشة هاتف iPhone XS بقيمة 279 دولار، بينما تصل قيمة إصلاح شاشة هاتف iPhone XS Max إلى 329 دولار.

ابل حددت أيضاً تكلفة تغيير بطارية الإصدارات الأخيرة بسعر 69 دولار، بينما تأتي تكلفة إصلاح الزجاج الخلفي في هاتف iPhone XR ب 399 دولار، وبسعر 549 دولار في iPhone XS، و599 دولار في هاتف iPhone XS Max.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً