مشروع قانون إسرائيلي لنفي عائلات الشهداء الفلسطينيين وترحيلهم

مشروع قانون إسرائيلي لنفي عائلات الشهداء الفلسطينيين وترحيلهم

أكدت مصادر عبرية أن اللجنة الوزارية الإسرائيلية المكلفة بالتشريعات، ستناقش اليوم الأحد مشروع قانون جديد يسمح لقائد جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية، بترحيل عائلات الشهداء ومنفذي العمليات الفلسطينيين عن مساكنهم. ووفقاً لمشروع القانون الذي تقدم به وزراء في حكومة الاحتلال سيسمح لقائد المنطقة الوسطى في جيش الاحتلال في الضفة الغربية، بإصدار قرارات تقضي بتهجير…

جرافات إسرائيلية تهدم بيوت فلسطينيين تحت أنظار أصحابها (أرشيف)


أكدت مصادر عبرية أن اللجنة الوزارية الإسرائيلية المكلفة بالتشريعات، ستناقش اليوم الأحد مشروع قانون جديد يسمح لقائد جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية، بترحيل عائلات الشهداء ومنفذي العمليات الفلسطينيين عن مساكنهم.

ووفقاً لمشروع القانون الذي تقدم به وزراء في حكومة الاحتلال سيسمح لقائد المنطقة الوسطى في جيش الاحتلال في الضفة الغربية، بإصدار قرارات تقضي بتهجير وترحيل عائلات فلسطينية من أماكن سكنها في الضفة الغربية، بسبب تنفيذ أبنائها عمليات ضد أهداف إسرائيلية.

ويأتي القانون ليزيد من العقوبات الإسرائيلية الجماعية ضد عائلات وذوي الشهداء ومنفذي العمليات الفلسطينيين، بعد سياسة هدم المنازل، واعتقال الأقارب، والحرمان من تصاريح الدخول إلى فلسطين المحتلة في 1948، والمنع من السفر إلى الأردن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً