اتهام مكتب توريد عمالة باحتجاز 6 خادمات والاعتداء عليهن في دبي

اتهام مكتب توريد عمالة باحتجاز 6 خادمات والاعتداء عليهن في دبي

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، مدير مكتب توريد عمالة وشريكه، عربيا الجنسية، وعاملة آسيوية موظفة في المكتب، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة حجز حرية 5 خادمات دون وجه قانوني داخل المكتب، ومنعهن من المغادرة والاعتداء عليهن بالضرب. وقالت إحدى الخادمات في افادتها بالتحقيقات أن “العاملة في المكتب جلبتها من وطنها الأم للعمل …

alt


أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، مدير مكتب توريد عمالة وشريكه، عربيا الجنسية، وعاملة آسيوية موظفة في المكتب، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة حجز حرية 5 خادمات دون وجه قانوني داخل المكتب، ومنعهن من المغادرة والاعتداء عليهن بالضرب.

وقالت إحدى الخادمات في افادتها بالتحقيقات أن “العاملة في المكتب جلبتها من وطنها الأم للعمل كخادمة وعملت فعلاً لمدة أسبوعين لدى أحد الأشخاص لكنه ردها، حيث تم حجزها برفقة باقي الخادمات في المكتب المكون من غرفتين وصالة”.

إغلاق وضرب
وبينت أن مدير المكتب وشريكه كانا يمنعان الخادمات من المغادرة ويغلقان الباب عليهن بدعوى الخوف من هرّبهن، وذكرت أن المدير وشريكه صفعاها عند إعادتها من قبل الرجل الذي عملت عنده خادمة.

وأضافت أن العاملة في المكتب أخذت هواتفهن النقالة وكانت تحضر لهن كميات قليلة من الطعام لا تكفي لهن.

هروب وسقوط
وبينت الخادمة أنهن قررن الهرب من المكتب عبر النافذة من خلال بربط “الشراشف” ببعضها البعض، وشرعن في النزول لكن إحداهن سقطت وتعرضت لإصابات، فيما شاهد رجل كان في المكان الواقعة وقدم بلاغاً للشرطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً