تسريبات جديدة حول تصميم iPad Pro القادم من ابل

تسريبات جديدة حول تصميم iPad Pro القادم من ابل

كشفت أحدث التسريبات عن مواصفات تصميم جهاز iPad Pro المرتقب الإعلان عنه في 30 من أكتوبر، والذي يأتي بتصميم مستوحى من هاتف iPhone 5.

كشفت أحدث التسريبات عن مواصفات تصميم جهاز iPad Pro المرتقب الإعلان عنه في 30 من أكتوبر، والذي يأتي بتصميم مستوحى من هاتف iPhone 5.

aligncenter size-full wp-image-216702

ينطلق مؤتمر ابل القادم في 30 من أكتوبر الجاري، لتكشف عن الإصدارات الجديدة لأجهزة الآيباد برو، وفي أحدث التسريبات التي رصدت اليوم أشير إلى أن تصميم الأجهزة القادمة يأتي بلمحات من تصميم iPhone 5.

ومن المقرر أن تكشف ابل خلال مؤتمرها على جهاز iPad Pro بحجم 10.5 إنش، ونموذج أخر بحجم 12.9 إنش، أيضاً من المتوقع أن تأتي هذه الإصدارات بتصميم جديد.

وقد جاءت التسريبات الجديدة عبر تقرير Bloomberg، الذي أوضح أن iPhone 5 كان من بين الإصدارات ذات التصميم المميز في هواتف الأيفون، والذي حاذ على أعلى تقييم من قبل المستخدمين، وهو السبب لإتجاه ابل لإستخدام هذا التصميم من جديد في الآيباد برو.

أيضاً وفقاً لهذه التسريبات فمن المتوقع أن تأتي الأجهزة الجديدة بتصميم مميز بزوايا مربعة الشكل، ليتوافق مع التسريبات المصورة التي نشرت عبر OnLeaks و mysmartprice مؤخراً.

أيضاً من المتوقع أن تقدم ابل كلا الإصداراين من أجهزة الآيباد برو دون النتوء العلوي في الشاشة، كما يدعم كلا الإصدارين تقنية التعرف على الوجه Face ID، وتصوير portrait في جهتي الأجهزة.

كما تأتي أجهزة iPad Pro الجديدة بإطارات نحيفة، مع شاشة LCD وتصميم من الحافة إلى الحافة، أيضاً تقدم ابل في هذا الإصدارات منفذ USB-C، لتبقى هواتف الأيفون فقط مع موصل Lightning.

aligncenter size-full wp-image-216704

بالتأكيد يدعم أجهزة iPad Pro هذا العام رقاقة معالج A12X، كما تأتي الأجهزة مع كارت الشاشة الجديد من ابل، وتدعم الإصدار الجديد من قلم Pencil 2.

يذكر أن التقارير المالية للربع الثاني كشفت عن إنخفاض في مبيعات الأجهزة اللوحية عالمياً بنسبة 6%، إلا أن أجهزة iPad إستطاعت أن تحقق زيادة في المبيعات بنسبة ضئيلة 1%، حيث تستمر ابل في الإستحواذ على أكبر حصة من مبيعات الأجهزة اللوحية في الأسواق بنسبة 28.2%.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً