سيف الكتبي يستضيف قائد عام شرطة عجمان

سيف الكتبي يستضيف قائد عام شرطة عجمان

أقام الإعلامي سيف بن عمير الكتبي مأدبة غداء مساء أمس تكريماً للواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، وذلك في منزله بمدينة الذيد، بحضور الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي، رئيس دائرة الميناء والجمارك في عجمان والشيخ عبدالهادي الفزع الجربا. وحضر المأدبة شيوخ القبائل في المنطقة، وأبناء عائلة الكتبي، وجمع من أبناء المنطقة، كما ألقى …

emaratyah

أقام الإعلامي سيف بن عمير الكتبي مأدبة غداء مساء أمس تكريماً للواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، وذلك في منزله بمدينة الذيد، بحضور الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي، رئيس دائرة الميناء والجمارك في عجمان والشيخ عبدالهادي الفزع الجربا. وحضر المأدبة شيوخ القبائل في المنطقة، وأبناء عائلة الكتبي، وجمع من أبناء المنطقة، كما ألقى عدد من الشعراء قصائد ترحيبية بالقائد العام وبتشريفه مدينة الذيد، وعبر شيوخ وأهالي المنطقة عن سعادتهم بهذه الزيارة.
من جهته ثمن مطر بن عمير الكتبي زيارة قائد عام شرطة عجمان، الشيخ محمد بن عبدالله والشيخ عبدالهادي الفزع الجربا وحضورهم إلى المجلس، مشيداً بتلبية اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله للدعوة بتشريف مجلس الإعلامي سيف الكتبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً