ديانة سيدة تثير جدلاً في “السر”

ديانة سيدة تثير جدلاً في “السر”

أوشكت الفنانة وفاء عامر على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل “السر” للمخرج محمد حمدي، حيث يتبقى لها 3 مشاهد وتنتهي من تصوير دورها بالكامل. وقال مصدر من داخل المسلسل، ، إن هناك مشهداً لم يُصور بعدما أثار انقساماً في الرأي بين وفاء عامر وعدد من الأبطال، ويدور حول سيدة قبطية تقيم داخل حارة شعبية، ولكنها تعاني من جحود…

وفاء عامر (أرشيف)


أوشكت الفنانة وفاء عامر على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل “السر” للمخرج محمد حمدي، حيث يتبقى لها 3 مشاهد وتنتهي من تصوير دورها بالكامل.

وقال مصدر من داخل المسلسل، ، إن هناك مشهداً لم يُصور بعدما أثار انقساماً في الرأي بين وفاء عامر وعدد من الأبطال، ويدور حول سيدة قبطية تقيم داخل حارة شعبية، ولكنها تعاني من جحود أبنائها وعدم سؤالهم عنها، وفي ليلة ما تمر “غالية” على شرفة منزلها، وهي الشخصية التي تجسدها وفاء عامر، وتسألها عن سبب جلوسها في الشرفة حتى وقت متأخر من الليل.

وأضاف “تتبادل غالية والسيدة أطراف الحديث، ويتضح أن ابن الأخيرة لم يسأل عنها منذ 6 سنوات، وتمر الأيام لتتعرض الأم لوعكة صحية تودي بحياتها، وحينما يُبلغ أهل الحارة ابنها بنبأ الوفاة يفاجئهم بقوله: هي كانت لسة عايشة؟”.

وأوضح المصدر أن عدداً من الأبطال تحفظوا على ديانة السيدة، التي تناديها عامر بـ “المقدسة” بحسب الأحداث، حيث رأوا أنه لا داعي لحصرها في ديانة بعينها، ومن الممكن منادتها باسم ابنها كما يحدث داخل الحارات الشعبية المصرية، ولكن لم يتم حسم هذه الإشكالية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً